// Y/N's pov //
استيقظت في اليوم التالي وأذرع حول جذعي، "أوه هذا صحيح، نام إيتومي هنا". استيقظت بعناية، ولم أحدث أي ضوضاء حتى لا يستيقظ ويفتح النافذة. وصلت إلى علبة السجائر التي تركتها على الطاولة أمس وأمسكت بواحدة، وأشعلتها. واجهت النافذة أثناء ترك الدخان يخرج، لم أكن أريد أن تزعجه الرائحة كثيرا لأنني لم أكن أعرف حقا كيف يشعر تجاه السجائر.
- هل تفعل ذلك أول شيء في الصباح؟ - صوت إيتومي كسر الصمت والتفتت إليه.
- نعم، إلى حد كبير. - أومأ برأسه ردا على ذلك واستدرت مرة أخرى للنظر خارج النافذة - يمكنك الاستحمام هنا إذا أردت، أم لا، أعني أنه ليس لديك ملابس هنا لكننا بنفس الحجم تقريبا على ما أعتقد؟ لذا ~ - قاطعني إياه وهو يضع يده على كتفي.
- لا بأس، Y/N، سأستعد في غرفة النوم الخاصة بي، لا تقلق بشأن ذلك - لقد جعلني أستدير على طول الطريق للنظر إليه وأعطاني ابتسامة ناعمة - شكرا لكونك لطيفا.
اتسعت عيناي وشق أحمر الخدود السري طريقه إلى خدي، كل ما يمكنني فعله هو إيماءة رأسي، ولم تتشكل كلمات وكرهت ذلك. ارتدى إيتومي ملابسه، وسار إلى الباب ولوح قبل المغادرة.
- أنا لست لطيفا. - تذمرت على نفسي وأنهيت السيجارة، متجها إلى الحمام للاستحمام، وألقيت نظرة في المرآة وبدت الكدمات والجروح أفضل بالفعل، تنهدت وبدأت في الاستعداد لهذا اليوم.
... تخطي الوقت ...
كنت متجها لتناول الغداء واخترت الذهاب إلى "مكاني"، لم أكن هناك منذ فترة. مشيت إليه وجلست، على الفور تقريبا أشعلت سيجارة، ووضعت سماعات أذني، واستمعت إلى (f/s).
بالطبع لم تكن السعادة خيارا بالنسبة لي لأن الشمس التي كانت تضرب وجهي تم حظرها من قبل صبي أزرق الشعر كنت أعرفه جيدا.
جلس وخلع سماعات أذني، وعبست ووضعت السيجارة بين أصابعي.
- ماذا تعتقد أنك تفعل بحق الجحيم يا تامورا؟ - قلت بصوتي النموذجي عديم العاطفة وأدرت رأسي للنظر إليه.
- نحن نتحدث! لذا هيا، أريد أن أعرف بالضبط ما حدث، لقد اختفت وعدت تبدو وكأنها هراء.
— واو شكرا يا تامورا، أنت متأكد من أنك تعرف كيف تجعلني أشعر بأنني جميلة.
- أنا جاد! - يده عرعت وجهي ورفعت حاجبا عليه.
- حسنا، حسنا - أشرقت عيناه ودحرجت عيني. - التقطني والدي، وأطلق علي أسماء لأنني مثلي الجنس على ما يبدو الآن ثم ضربني، لا أستطيع أن أقول إنني أتذكر كل شيء منذ أن خرجت ولكن عندما استيقظت كان لا يزال يصرخ لكنني تمكنت من الخروج والعودة إلى المدرسة، لكنني أعيش بعيدا نوعا ما والمشي إلى المدرسة جعل كل شيء أسوأ. - أوضحت عدم رغبتي في إعطائه الكثير من التفاصيل ولكن لا يزال يكفي لجعله يصمت بشأن ذلك.
أنت تقرأ
Yarichin B Club x Male Reader
AcakL/N Y/N هو طالب نقل جديد إلى مدرسة موري موري الثانوية للبنين، عندما يكتشف Y/N أنه يجب أن ينضم إلى ناد يريد أي شيء سوى نادي التصوير الفوتوغرافي لأن أعضائه كانوا في جميع أنحاءه منذ اليوم الأول، ولكن بمجرد امتلاء الأندية الأخرى ليس لديه خيار سوى أن يصب...