// Y/N's pov //
- أنت لا تبدو متوترا كما تفعل عادة، هل هذا شبكتك؟ - سخرت وخرجت ضحكة مكتومة صغيرة، وردا على ذلك تم الاستيلاء على وجهي بقسوة وأجبر على النظر مباشرة إلى المصباح اليدوي، مما جعلني أغمض عيني بسبب الضوء الشديد الذي يؤذي عيني. - لم أكن أعرف أن لديك ذلك فيك، يجب أن أعترف بأنني مندهش، لكن كما تعلمون، كان بإمكانك أن تطلب مني ذلك ~ - قاطعت صراخه.
— كفى! هل تعرف مقدار القوة التي استغرقتها لي لأكون شجاعا بما يكفي للقيام بذلك؟ - لقد ترك وجهي وأعطاني صفعة، وكان خدي يحترق على النقيض من مدى برودة جسدي لأنه لم يكن لدي ملابس - أنت تتصرف مثل كلب سيء للغاية وتحتاج إلى التصرف. - كان صوته مهتزا الآن وجعلني أشعر بالسوء لذلك قررت الذهاب معه.
- ماذا ستفعل بي يا فوجيساكي؟ - قلت الانزلاق إلى حالة ذهنية خاضعة ويبدو أن ذلك يمنحه المزيد من الثقة، "إنه لطيف جدا، كان علي أن أفعل هذا من أجله".
تحطمت شفتاه في شفتي وبدلا من طلب الدخول أمسك بالسلسلة المتصلة بالطوق حول رقبتي وسحبها، مما جعلني ألهث للهواء واغتنم ذلك كفرصة لدفع لسانه داخل فمي، وألسنتنا تتحرك متزامنة، وسمحت له بقيادة القبلة وسرعان ما أصبحت ساخنة وفوضوية. افترقنا بعد فترة للهواء ونظر إلي بنظرة شديدة على وجهه.
- نادني يا أبي. - لقد تذمرت، أومئت برأسي، ورد الفعل الذي لم أكن أتظاهر به، في الواقع لم يكن لدي أي فكرة عن سبب رد فعلي هكذا عندما طلب منيادته أبي.
بدأ فوجيساكي في تقبيل رقبتي بينما لعبت يديه بحلماتي، وترك الأنين الصغير والأزيين شفتي بينما دفعت رأسي للخلف لمنحه مساحة أكبر. كانت هذه التجربة جديدة جدا لأنه تمكن من رؤيتي لكنني لم أستطع رؤية القرف في هذا الظلام اللعين، لكن لا يهم، لم أهتم.
توقفت أفكاري بسبب لف يده حول قضيبي وسرعان ما شعرت بفمه الساخن حوله، مما جعلني أتأوه. انسحب بعيدا وشد قبضته حول قضيبي.
- يجب أن تكون هادئا وإلا سأستخدمك وأغادر. - أرسل صوته الرعشات إلى أسفل عمودي الفقري، "من كان سيفكر؟"
- أنا آسف.
- أنا آسف ماذا؟ - أمسك فوجيساكي بطوقي مرة أخرى وسحبه، مما جعلني أختنق قليلا.
- أنا آسف يا أبي. - خرج صوتي ساقطا وتركه، مما جعل جسدي يضرب الأرض.
وقف واستطعت سماعه يتراجع عن سرواله وحزامه، يليه صوته الذي يضرب الأرض. أمسك بشعري، وأجبرني على النظر إلى الأعلى والضوء يؤلم عيني مرة أخرى. شعرت أن قضيبه ضرب وجهي وابتسم لي.
- افتح فمك، إذا قمت بالكمامة أو أحدثت أي ضوضاء، فسوف تندم على ذلك. - قبل أن أتمكن من الإجابة عليه، امتلأ فمي وبدأ يمارس الجنس مع فمي، بذلت قصارى جهدي لإرخاء حلقي وعدم إحداث أي ضوضاء، وهو ما فشلت فيه، لأنه كان يسير بسرعة كبيرة ويضرب الجزء الخلفي من حلقي مرارا وتكرارا.
أنت تقرأ
Yarichin B Club x Male Reader
RandomL/N Y/N هو طالب نقل جديد إلى مدرسة موري موري الثانوية للبنين، عندما يكتشف Y/N أنه يجب أن ينضم إلى ناد يريد أي شيء سوى نادي التصوير الفوتوغرافي لأن أعضائه كانوا في جميع أنحاءه منذ اليوم الأول، ولكن بمجرد امتلاء الأندية الأخرى ليس لديه خيار سوى أن يصب...