هيفين اليكساندرو :
هي بريئة وشيطانة تحمل من الخير ما يكفي العالم باكملة ولكن تحمل من الشر ما يحرق هذا العالم ،جميلة بل فاتنة تسحر من يراها هذا وان رأها أحد بالاساس فهي للعالم شخص مجهول تحت قناع يرعب كل من يرا او حتي يري وشمه هي زعيمة ايطاليا تلقب بالسلطانة وذلك لعده أسباب سنعلمها اكيد، تحكم مافيا ايطاليا بأمر من والدها الروحي لتقسم أيطاليا بشرها وخبثها الكبير ،اعدائها كثيرون يريدون التخلص منها ولكن كيف وهي تحت حماية اللورد ولوسيفر ومن يجروا علي الاقتراب منها يعاقب العقاب المحرم، هي السلطانة ،هي الزعيمة ،هي هيفين اليكساندرو .
(مش هحطلها صورة دلوقتي لانها تعتبر مجهولة للجميع بسبب قناعتها )
بلاك مارتيان :
هو من يلقب ب لوسيفر هو سبب رعب الكثير من الرجال حول العالم اسم مرعب فما بالكم بصاحب الاسم نفسه فهو أكثر رعبا يرتجف العالم من ذكر اسمه حاكم المافيا الإسبانية له هاله مرعبه تجعلك ترتعش من الرعب هو الدمار لمن يتجرأ علي فكره لمسها ،هو الجحيم، هو الرعب ،هو لوسيفر ،هو بلاك مارتيان.
سيباستيان اليكساندرو:
شقيق هيفين الصغيرة يحب شقيقته ومتعلق بها بشدة ولكن عند الغضب يخشاها كما الجميع ، مرح ومنحرف ولكن عند الغضب يخشاه الجميع كما زعيمتهم فهو عند الغضب يكون أله قتاليه كلقبة ، يحب والده كثير ولكن شقيقته تربح علي الجميع بجدارة ،هو أله القتال ،هو سيباستيان اليكساندرو.
مارك مارتيان :
عابث جنوني مرح ولكن وقت العمل هو إله قتال متعطشه لسفك الدماء يجعلك تجن لعدم استعاب انه نفس الشخص الشقيق الاصغر لبلاك ومن يثق به دائما ،هو مارك مارتيان.
جون :
شخص قوي وبارد لا يستطيع شي اغضابه بسهولة رئيس حرس الزعيمة وذراعها الايمن يمكنها الاعتماد عليه بكل شي تثق به ثقة عمياء ،مخلص ووفي لها دائما يمكن التضحية بحياته لأجل زعيمته.
ادور ماكسيمس:
زعيم مافيا اليونان والعدو الاول والأكثر كرها لزعيمة ايطاليا هدفه الاول هو قتلها والتخلص منها شخص قوي وبارد وجشع بقوة ،صاحب جسد قوي ومعضل واعين سوداء وشعر اشقر قليلا .
ستيف ماكسيمس:
شقيق ادور غايتهم واحدة ولكن هو أكثر تعقل وخوفا من أخيه فهو يعلم عواقب الوقوف أمام الزعيمة فقط فما بالك من محاولة الخلاص منها هذا شي ان لم يكن مستحيلآ فهو صعب وبشدة ، ذو جسد قوي ومعضل ولكن لا يحتاج هو واخيه الي اجسادهم فهم دائما يعتمدون علي رجالهم باعين بنيه اللون كخصلاته .
هما دول الشخصيات الهامة في الرواية واللي الأحداث أغلبها بتدور بينهم..
انتظروا البداية قريب
من
السلطانة "زعيمة أيطاليا"بقلمي
أنجي ابو دور ♥️
أنت تقرأ
السلطانة "زعيمة إيطاليا"
Mystery / Thrillerهي تلك التي رأت من الحياة ما رأت ومازالت علي كبريائها تقاوم. لا اسمح بالنقل والاقتباس. أنجي ابو دور.