"أحب كثير هؤلاء المبتسمون .. حينما يتحدثون"🍁🍁🍁🍁
اصوات الطلاقات تملا المكان وتكاد تصم الأذان من شدتها وسرعتها.. رجال أقوياء لا تهزمهم عقبة شعارهم يجعلك تعلم دون تفكير هوية زعيمهم نعم "السلطانة" بقيادة سيباستيان ومعهم رجال "لوسيفير" بقيادة مارك يقاتلون بقوة .. هنا يتم تبادل صفقة فتيات بين بين عصابة كيوم الصينية ورجال ادوارد الموثوق بهم .. وبعد ساعتان من القتال كانت الغلبة الي رجال السلطانة ولوسيفير .. ليبتسم سيب بمكر وهو ينظر الي مارك الذي انتهاء لتوه من نحر عنق احد الرجال الذي حاولا قتلة غدر ليغمز له مارك بابتسامة جانبية جعلت سيب يضحك بمكر وهو يرفع هاتفهم ويخط احد الكلمات بسرعة وإرسالها للزعيمة..
بمكان آخر بجهه اخر باحد حدود إيطاليا كان يحدث نفس الشي ولكن بين اقوى فرق الإنتربول وبين ستيف ورجاله والذي كان يتمم احد الصفقات الخاصة ب الكوكايين مع آل باويفا والذي كان يلعن بقوة من ما يحدث وكيف استطاعوا الوصول لهم وذاد غضبه إضعافها عندما استشعر وقوع أكبر عدد من رجاله عكس آل باويفا الذين كانوا سريعيون يتفادي الرصاص ولكن أيضا قد سقط أكثر من رجل بينهم قائدهم الذي سرعان ما القوا القبض عليه وهنا حاول ستيف الهرب برجاله الذين يحاوطونه بحماية ولكن قد خاب اماله وكانت هناك قوة من رجال الإنتربول تلتف حولهم ويلقوا القبض عليهم ليصرخ ستيف بجنون وهو يحاول الإفلات منهم ليتلقي رصاصة بكتف جعلته يركع إرضاء وهو ينظر باتجاه من اطلق عليه ليظهر امامه شخص مقنع يرتدي ملابس شرطية يعتليها شعار الإنتربول العالمي وهو يقول بسخرية وبرود.
"نعتذر سيد ستيف ولكن لن تستطيع الفرار منا ليس بعد كل هذا يا رجل قد اتعبتنا حقا خذوه "
اسرع رجالها بسحبه بقوة وقد تم إلقاء القبض علي الجميع ومصرع البعض منهم ليقف ذلك المقنع وهو ينظر حوله بقوة والي تلك الكميات الهائلة من الكوكايين والكم الاخر من المال الذي يتم التحفظ عليهم تحت قياضه عدد من القيادات الأخرى ليبتسم بهدوء وانتصار وهو ينزع قناعة وهنا يتلقي اتصالا من جهازه ليجيب سريعا وقد كان قائده الأعلي.
"احترامِ سيدي"
"العميلة اكس سري قد اتممتِ مهمتك علي أعلي مستوي كما المتوقع منكِ "
أجابت باحترام.
"أشكرك سيدي علي ثقتك بي "
"والان انتبهوا لمن معكم فهم مطالبون من أكثر من جهه انتبهوا جيدا اكس سري "
أنت تقرأ
السلطانة "زعيمة إيطاليا"
Mystery / Thrillerهي تلك التي رأت من الحياة ما رأت ومازالت علي كبريائها تقاوم. لا اسمح بالنقل والاقتباس. أنجي ابو دور.