لا تختصر .. أحب تفاصيلك🍁🍁🍁🍁🍁
بمكان آخر ..قصر اخر يلفه الحرس من كل صوب وأشخاص آخرين كان يقف الشقيقين أمام بعضهم ..
"كيف حدث هذا ستيف واللعنة كيف قد خسر ابنه ومنذ أيام أيضا ولا نعلم".
قالها بغضب عاصف ولم يكن سوء ادوارد ماكسيموس.ليتوتر المدعوا ستيف بقوة وقال.
"لا نعلم اخي صدقني لا نعلم كيف حدث هذا فقط لو نعلم من ذلك الذي يلحقنا فقط"..
اشتعلت عينيه غضبا.
"يقول بأن الماضي سيعود من ذلك"
ارتعب ستيف للحظات وهو يقول.
"ماذا احس أيمكن ان يكون شي يخص ذلك الرجل ديفيد".
توتر ادوارد وهو يقول.
"لا مستحيل لم يتبقي احد من عائلتة قد قتلنا عائلتة بأكملها ولم يتبقي احد منهم".
"اذا اخي واللعنة من هذا المجهول الذي يلعب بنا كرقعة الشطرنج".
"حسنا خسر ابنه وانتهي ولكن سننتقم له معا فمكسب رجل كذلك وهو يصعد زعيم مافيا الصين هام لنا فقط الان لننتبه لصفقتنا الجديدة "
"نعم اخي وخاصا مع تلك اللعينة الزعيمة فمنذ ان تولت الزعامة من اللورد وهي تضغي علي الجميع "
امأ له ادوارد بشرود بما حدث وبداخلة يقين بانه ذلك بسبب شي خاص لذلك الديفيد ..
مخطئ من يقول بأن الماضي قد دفن فهو يعرف طريقة جيدا ليعود من جديد
¤▪︎¤▪︎▪︎▪︎¤▪︎¤
في مكان من معالمة يتضح أن لا أحد يسكنه أبدا.. توقفت عد سيارات داخل حدود ذلك القصر الأسود الكبير والمهيب والذي يقع بين الاشجار الكبيرة والعملاقة وكان الاشجار قد ابتلعته هبط الحرس جميعا محاطين تلك السيارة السوداء ليسرع جون الذي كان يأمن القصر ليفتح الباب سريعا لتهبط هيفين ببرود وابتسامة جانبية قاسية ترتسم علي وجهها وهي تنظر الي ذلك القصر "القصر الأسود " ذلك القصر الذي يتكون كل شي به من الأسود حتي جدرانه داخليا وخارجيا.. ليس قصر بالمعني المعني به فلا احد يسكنه بل هو مكان قد خصصه اللورد الاجتماعات المصيرية الخطيرة ويتخزوه مكانا امنا لوضع خطط واجتماعات و .. بعض الابادات..
أنت تقرأ
السلطانة "زعيمة إيطاليا"
Mystery / Thrillerهي تلك التي رأت من الحياة ما رأت ومازالت علي كبريائها تقاوم. لا اسمح بالنقل والاقتباس. أنجي ابو دور.