chapter 8

450 25 4
                                    


"كل هادئ..داخلة صاخبا"

🍀🍀🍀


ابتسم جون بهدوء واقترب منها حتي اصبح أمام فراشها تماما ودنا منها وهو يقبل شفتيها برقة لتبتعد عنه صوفيا بغضب وهي تصرخ به.

"لا تقترب مني جون ابتعد فقط ابتعد لأبعد مكان".

رقت نظراته أكثر وهو يجلس أمامها وقال بحنو.

"وهل تستطيع صوفي ان تعيش بعيدا عن جون".

نظرت له بدموع عاتبا.

"كما إستطاع جون ان يقسو علي صوفي نعم استطيع".

لم يتحمل جون دموعها ولومها عليه ليسحبها اليه بقوة ليضمها بجنون وهو يتنفس خصلاتها بقوة قائلا.

"اعتذر أميرتي أعتذر بشدة ..لكني لم اتحمل ان يحدث لهيفين شي انها صديقتي قبل ان تكون زعيمتي هيفين بالنسبة لي شقيقتي الصغيرة وليس فقط زعيمتي .. ان تتغاضي عن شي كبير كهذا دون الانتباه صوفي جعلني اجن ان كان حدث لهيفين شي أمام خطائك ذلك اعتذر عن قسوتي تلك يا أميرتي "

انفجرت صوفيا ببكاء شديد وهي تشد علي ضمته بقوة.

"لم اقصد ذلك الخطأ جون أقسم لك لم اكن اعلم انها خائنة دست لإيذاء الزعيمة اقسم لك اعتذر ".

ربت علي رأسها بحنو وهو يقبل جبينها بحنان وعشق.

"لا بأس أميرتي قد مر الأمر برمته وقد انتهت تلك الع*** للأبد فقط تبقي ان تسامحني أميرتي والا سيكون الدور علي وستقتلني الزعيمة ان لم تسامحيني هل تردين لي ذلك"

"نعم".

اتسعت اعين جون بدهشة قبل ان تلتمع اعينه بخبث عندما شعر باهتزاز جسدها علي صدره نتيجه ضحكاتها المتكومة ليقبل رأسها بعشق وبلحظة أصبحت أسفله وهو يعتليها بجسده الضخم لتبتسم صوفيا بحب عليها حسنا كانت غاضبة منه عندما حملها ذنب تلك الفتاة التي اندست بشركة السلطانة ك جثوثة لأعدائها كان قاسي عليها بشدة وابتعد عنها لاول مرة منذ زواجهم منذ أربع أعوام لكنها التمست له العذر فذلك فهيفين بالنسبة له صديقته وشقيقته منذ سنوات طوال .. هي أخطأت وتهاوانت بذلك وبالطبع هيفين عقبتها علي ذلك ولكن عقاب جون كان الاصعب والاقسي ان يهجرها ثلاثة اشهر دون حديث او نظرة كان صعب عليها للغاية .. ولم يكن بالهين عليه بالمرة وكان سيستمر بعقابها حتي لا تتهاون بالمستقبل علي اي شي لولا تحذير السلطانة وهي تضع خنجرها علي نبضة قائلة "حسنا جون ان استمرت نظرات الحزن والالم تلك باعين صوفيا ليوم آخر اقسم لك انني لن انحر عنقك فحسب بل سأستمتع وان أقطع جسدك بأكمله بسيفي لذلك حرك موخرتك العفنة تلك وراضي زوجتك تحملت عقابِ بما يكفي صوفيا ليست فقط مديرة أعمالي بل هي شقيقتي الصغر وانت تعلم ذلك ومن يتجرأ علي شقيقة السلطانة مسيرة الموت" .. حسنا هذا كان ثاني شي والأول هو ذلك القابع بين اضلعه العاشق لها لم يتحمل حزنها ودموعها لذلك انهي عقاب باختطافها نعم اختطافها فهو يعلم زوجته تماما العلم لن تصافح باللين لذلك قرر العنف معها وكم تعشق طريقتة تلك..

السلطانة "زعيمة إيطاليا"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن