chapter 3

869 44 2
                                    


الصعب هو مرورك علي قبور من تحب بقلب يتلوا علي جمر من شوق اليهم

..اقتباس..

🍀🍀🍀

يوم الحفل مساء وقفت هيفين أمام المرآة وهي ترمق مظهرها ببرود ورضا بعدما وضعت قناعها الالماسي وحملت أسلحتها.. فستانها النبيذي المصنوع من الذهب وملابس داخليه من الفضة وقناع من الألماس وحذاء اسود عالي وفقط اكتفت باسوار واقراط وخاتم من الألماس تلك هي السلطانة هيفين اليكساندرو.. هي مجبرة نعم مجبرة علي حضور تلك الحفلة اللعينة ..هبطت الي الأسفل واتجهت الي الخارج لتجد أمامها يقف ذلك اللوسيفير البارد لتزفر ببرود وهي تتجه اليه ببرود وأناقة قائلة.

"ماذا تفعل هنا ايها ..البلاك"

استدار لها بلاك ببرود وهو يتفقد مظهرها الرائع ببرود تام ثم أعاد نظره الي وجهها وخاصا عينيها الرمادية الباردة قائلا بنبرة ثلجية

"لا شي سلطانة فقط كنت أغادر الان القاء هناك ايتها.. السلطانة"

صعد بلاك سيارته وغادر مع أسطول من حراسه المسلحة والمرعبة لترمق مكانة ببرود وخواة بشر وهي تتذكر آخر لقاء بينهم وكيف تجرأ وقبلها

Flash back

"لما اسموك السلطانة ايتها السلطانة "

نظرت له ببرود ليس له حد من خلف قناعه الذي يخفي وجهها بالكامل ولا يظهر منه سوء عينيها بلونها الرمادي وقالت ببرود جليدي.

"ربما لاني يوما ما قتلت شخصا او لنقل انني قمت بتقطيع جسده بالسيف وبالعصور الوسط فقط من كان يستخدمون السيوف الملزك والسلاطين وهم من كانوا يقتلون بها ..وايضا يرجع الي سيفي الكبير وخنجري الذي احمله دائما ويحمل اسمي ولقبي ربما لذلك ايها اللوسيفر هل هناك أي أسئلة آخر ايها اللوسيفر"

نظرت لها نظرة تخصها وحدها وأصبحت هي تعلمها جيدا وقال.

"ربما نسيتِ ان تقولي انه راجع أيضا الي قناعك الملكي والذي يشبه التاج الملكي والذي يخفي وجهك عنا سلطانتي "

انهي حديثه ومعه كاسه وقام بتقبيل شفتيها بحب وعشق وغادر وهو يقول .

" الي اللقاء هيفي عشقي"

صرخت من خلفه بشراسه غاضبه

"بل انا عشقه هو ايها الملعون"

السلطانة "زعيمة إيطاليا"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن