chapter 10

420 28 1
                                    


"من قال ان الصواع قد سرق .. نحن وضعناه في رحل من نود لقاءه"

🍀🍀🍀

بعد ساعات دلفت هيفين الي الداخل القصر برفقة جون وبلاك لتستمع الي اصوات شجار عاليه كلما تتقدم يزداد الصوت اضعافا حتي أصبحت بقلب الحدث تماما لتجد الوضع كالآتي.. مارك وهيلين يتشاجرون بقوة وغضب بينما صوفيا تحاول تهدي هيلين وسيباستيان .. ماذا يجلس بكل هدوء واسترحاء ويتناول طعامة بهدوء شديد قلبت هيفين عينيها بملل وضجر بينما استند بلاك علي الحائط خلفة ببرود وهو يعقد ذراعية ويتابع الموقف بلامبالاة بينما ذهب جون وسحب صوفيا لاحضانه بمكر وعاد لمكانه وهم يتابعوهم باستمتاع .. لحظة لحظتان .. هناك خنجر اسود يمر بالمنتصف بين مارك وهيلين بسرعة البرق حتي استقر بالحائط ليعم الصمت المكان بعد صدمتهم بما حدث لينظر كل من هيلين ومارك الي الفاعل ليجدوا هيفين تقف علي بعد قليل منهم بهيئتها السوداوية الكاملة ولكن أعينها التي تحولت للاحمر بالكامل هي ما جعلتهم يتخطون صدمتهم ويحل عليهم التوتر لتتجه لها هيلين بهدوء وتوتر قائلة.

"زعيمة اناا

قاطعتها هيفين ببرود وسخرية قائلة.

"فقط تبرير التبرير لتلك التصرفات سيدة هيلين وانت يا مارك الآن "

نظرت لها هيلين بهدوء وقالت .

" هذا السوال الي مارك سيدتِ منذ ان اتيت من الخارج وهو يصرخ بي كيف أخرج من القصر دون حرس ودون علمه وهنا اشتد الشجار بيننا هو لا يحق له التدخل بي ولا باين اذهب ".

نظرت لها هيفين ببرود وغموض ثم نظرت الي مارك الذي ينظر الي هيلين بغضب وغيظ لينظر اليها وهو يقول بعصبية شديدة.

"هيفين هي كيف تغادر القصر بمفردها دون حرس الأوضاع لم تكن مستقرة وحتي الان وهناك الكثيرون يستهدفون قصر السلطانة واذيه اي شخص يخرج منه فماذا سيحدث ان خرجت بمفردها"

رمقته هيفين بمغموض ثم قالت واعينها تشتمل الجميع لتقول ببرود.

" حديثك صحيح بنسبة عشرة بالمئة مارك ولكن إياك والتجرا علي هيلين او صوفيا اتفهم لا شأن لك او لاي احد آخر اين تخرج هيلين واين تذهب هيلين ليست ضعيفة لاخشي عليها ..ثم نظرت الي هيلين.. وانتِ هيلين ممنوع الخروج من القصر الا لشي ضروري تفهمين هيلين ضروري وانتِ كذلك صوفيا والان انا وجون وبلاك ستسافر الي مصر وانت مارك وسيباستيان ستبقان هنا لحماية هيلين وصوفيا ولكن لا تتدخلن بأي شي يفعلانه تفهمون سيب أين اللورد"

السلطانة "زعيمة إيطاليا"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن