لم يكن خطائها سوء انها بريئة🍀🍀🍀
نظرت هيفين خلفها ببرود لتجده يقف امامها بقوة وعظمة لتتامله لبرها زوجها وحبيبها من تحملها باصعاب واقسي أوقاتها.. بلاك مارتيان يضج رجولة ووسامة تفوح من عرض منكبيه وعيناه الزرقاء التي تشبه المحيط والتي تجعلها تذوب من نظرة واحدة والتي تسود بشدة عند غضبه عضلات جسده كل شي به يجعله وسيم وسيمها وحدها كم تعشقه.. تقدم منها بلاك وهناك ابتسامة جانبية تلوح علي وجهه من صمتها وشرودها به ليحيط خصرها بذراعية المفتولين وهو يضمها لاحضانه بتملك تعودت عليه منه منذ زواجهم ومن اول لحظة لتضع جبينها علي خاصته وهي تتنهد براحة ليقبل بلاك مقدمة رأسها بحنان وقال."ما بها السلطانة تاركا حفلتها والجميع وتجلس بمفردها هنا"
نطقت ببرود دون النظر إليه.
"تعلم بلاكي انا اكره الحفلات وخاصا التي تكون تحت اسم عيد مولدي الذي اكرهه"
"لماذا"
سالها بهدوء ويده تمر علي ظهرها العاري."أكرهه بلاك أكرهه وفقط"
قالتها بشرود وملامح قاسية بعدما ابعدت رأسها عنه.تاملها بلاك لبرها ووفت طويل ثم نطق ببرود.
"اظنني اعلم لم تكرهين يوم مولدك هيفي عشقي "
التفت بوجهها اليه بدهشة واستغرب واضحة علي ملامحها الظاهرة من خلف قناعها الالماسي وعيونها تسأله حقا .. ليقبل بلاك شفتيها بحب وهوس وهو يقول ويده تمر علي خصلاتها البيضاء كالثلج.
"لان عائلتك قتلت يوم عيد مولدك هيفي اليس كذلك"
لم تتحدث ولم تجيب ولكن تلك الطبقة الزجاجية التي ظهرت بعينيها أجابت واكدت صدق حديثة واكدت وجعها وعذابها بذلك اليوم ..ليضمها بلاك بين احضانه بقوة وحنان وهو يقول بنبرة حانية كانه يحدث صغيرتة وليس اقوى واقسي امراة عرفهتا ايطاليا بل العالم بأكمله.
" لن اقول لكِ انسي ذلك اليوم هيفي لا صغيرتي بل تذكرية جيدا حتي تنتقمي لهم وتنطفي نيران قلبك ..ولكن من أجل اللورد كريستوفر هو يتألم لرويتك تتجنبين ذلك اليوم انظري حبي هو جهز كل شي علي اعلي مستوي بل جعلك انتي تخططين وتنفذين كل شي هو يريد رويتك سعيدة وسيب أيضا وانا ..انا هيفي اريد دائما رويتك سعيدة وفرحة ملكتي ادلفي للداخل واري الجميع من هي هيفين اليكساندرو السلطانة والزعيمة وخليفة اللورد كريستوفر اليكساندرو اسعدي قلبه وقلوبنا جميعا ملكتي".
أنت تقرأ
السلطانة "زعيمة إيطاليا"
Mystery / Thrillerهي تلك التي رأت من الحياة ما رأت ومازالت علي كبريائها تقاوم. لا اسمح بالنقل والاقتباس. أنجي ابو دور.