"ايتها الأحزان القادمة .. انا لست موجودة"🍁🍁🍁
بعد مرور شهر كامل .. ليل دامس مطار شرس رعد جنوني.. بذلك البيت الجبلي البعيد كل البعد عن ضوضاء المدينة الصاخبة دلف بلاك الي الغرفة بهدوء وهو عاري الصدر لا يرتدي سوء بنطال قطني فقط .. ينظر الي هيفين النائمة بعمق بحنان ليتجه لها وينظر لها بعشق وهو يجلس بجانبها ويقبل جبينها بعشق ليرفعها وهو يتمدد بجانبها ووضعها فوقه وهو يمرر يده بحنان علي ظهرها العاري وهو يشرد بما حدث قبل شهر من الان محاولة اغتيال لها وحتي الان ترفض ان تفصح عن هوية من فعلها مرددا انه خاص بانتقامها وهو سر لن تستطيع قوله .. بينما أثناء شروده لم يلاحظ استيقاظها ولا شرودها هي أيضا به وبوسامته وجماله الفاتك وتذكرت ما الذي حدث قبل شهر .Flash back.
استيقظت هيفين بالصباح وهي تنظر حولها بهدوء لتجد رسالة من بلاك لتقراءة ببرود واستغراب لتنهض وتأخذ حمامها وترتدي ملابسها وقناعها واسلحتها وتهبط الي الأسفل بهدوء لتجد الجميع بانتظارها علي طاولة الطعام لتقول ببرود.
"صباح الخير ".
"صباح الخير ".
قالها الجميع لتجلس بجانب بلاك ليحاوطها بذراعية ويقبل وجنتها بعشق لتبتسم له وتبدا بتناول فطورها وهي تنظر الي الجميع لتلاحظ نظرات مارك الي هيلين التي تجلس بعيدا بمسافة قليلة وهي تتناول فطورها دون مبالاة لمن حولها لتبتسم بجانبية ثم قالت لبلاك ببرود.
"بلاك حبي ماذا هناك ".
ابتسم بلاك بوسامة.
"ان انهيتِ فطورك لننهض واعملي بنفسك سلطانتي ".
"إذا هيا".
نهض بلاك وعدل من حلته السوداء وقدم يده لها لتنهض بهدوء ويدها بيده تحت نظرات الجميع ليقول مارك.
"اووووه كم يعشقون بعضهم "
سيب بمزاح.
"من تقصد هيفين وبلاك ام لوسيفير والسلطانة ".
عقد مارك حاجبيه وأردف بغباء.
"اهناك فرق هم نفس الشخص"
أنت تقرأ
السلطانة "زعيمة إيطاليا"
Mystery / Thrillerهي تلك التي رأت من الحياة ما رأت ومازالت علي كبريائها تقاوم. لا اسمح بالنقل والاقتباس. أنجي ابو دور.