المحادثة من هاتف جونغكوك
Jungkook POV
بعدما أتفقت مع علي قد صعدتُ على متن الطائرة،استغرق مني ثلاثة أيام للوصول وكل ما سنحت لي فرصة خلال تلك المدة الزمنية كنت اطمأن عليها من خلال صديقي المقرب
.....
مقهى بونيراتناما
تمتمت وهي تترنح من مكاناً إلى أخر حتى اصطدمت كتفها بالجدار ووقعت بأرضها " "أدركت كم أنّي وحيدةٌ وكم لم يعد مُهماً من أحبّني أو من أحببت"
جلس علي القرفصاء بجانبها وهو يمسح على ظهرها، نبسً لها " هـل اشتقتِ لذلك الأرعن ؟ " أدارت الجميلة رأسها للجهة الأخرى بِعينان مليئة بالدموع " "لا أكذبنَّكَ إنّ الاشتياق فاق حدودي "
هربت شهقةً من ثغرها لِيمتلئة الدموع خديها وواصلت شرب الخمر بين يديها " كفي عن ذلك " امتنعت الجميلة إنما ثبتت على تجرع الخمر الساكن بين يديها حتى لمحت عينيها دخول هيئةٍ تثير عواصف داخل فؤادها
Jungkook POV
رأيتها بعينان مشتاقةٌ لأن يُقبل تفاصيل ملامحها وأن يرسم خطوط هندسية حمراء على مدار محياها، مبعثرةٌ مع عينانِ محمرةٌ من كثرةِ البكاء، علامات الاستغراب لم تفارق وجهها فأنا واثقٌ أنها الآن تتسأل ماذا يفعل هنا !
ذهبت إليها لأِخذها بيداي إلى عناقاً سَكن روحي بها، أخذت تغمض عينيها بهدوء مغرقةً نفسها بين جوفة عنقي أشعر بأنفسها الساخنة " أنت " نطقت كلمة واحدة من خلال أنفاسها المضطربة، فإنني اكتم داخل حشاش الروح حباً لظهر أغرقتها ..
" إنْ مَسّكِ وَجعًا رُغمًا سأشعرهُ فالقلبِ " نفت رأسها داخل أحضاني حتى تراجعت لتنظر نحوه عيناي بقلق "مصدر الأمِ هو أنت "
مسحت بأبهامي دموعها لأتحدث إليها وأنا أطبق جبيني بخاصتها " أنا آسف .. سامحيني يا قلبي الأخضر "
أغلقت عينيها بخمول وهمست بخفوت " أفعل شيئاً لأسامحكَ " ابتسمت لطفوليتها فماذا أفعل الآن لها ؟ ولم يخطر ببالي غير الفعل الذي أنوي أن أفعلها منذ التقاء عيناي بخاصتها
أقترب من الحلوتين اخذن بها بجولة فوق الغيوم العالية وأدركت أن بين شفتيها يمحو الذنوب من ما سبق " هـل سامحني قلبي الأخضر " لحظة واحدة حتى شعرت بها تغرس رأسها بجوف عنقي وبيديها تحاوط رقبتي " هممم .. أفعل "
....
ما أعرف شنو كتبت بس مرروها لي
• نحتاج هذا البوي فريند إلى يسافر من دولة إلى أخرى بس عرف حبيبته زعلانة 💔
نراكم في البارت القادم 💫