🚫 تحذير لحد يقرأ الرواية وهو صائم، مو هذا الرواية فقط أي رواية يكون اقرأها وانتوا مفطرين
....
Jungkook POV
أغلقت ستائر الحديث عندما أصبح الفارق الزمني بين أنفاسها ووجها الإجابة الكافية لـ يتدفق الحنين إليها مَرة أخرى
بهدوء بليغ تدفق هواء أنفاسي نحوه محرابها لألقية صلاة عشقي عند خال عنقها، قبلةٌ واحدةً قد سكن على شامتها واثنان وعشرون على مدارها
" لا أحد يحبّكِ مثلما أفعلُ أنا،لا أحد يفعل كل هذا،يسير ويحبّك،ينام ويحبّك،يغرق في حزنه ويحبّك،صدقيني لا أحد أبدًا "
همست كلماتها ولازلت عند محراب عنقها ألقي أنفاسي المتعبة هناك " عمقُ كلماتكَ بقلبي يزداد "
" الشوُق هدم قلبِي ياحبيبة الغياب " لا أستطيع أن أصف كيف اشتقت إليها، لم يعد القلب بحوزتي فإنها أسيرة عند عينيها
هتفت بعدما ازحت وجهي داخل عنقها لـ تنظر إليه بعينان خاملة لكن بريقها يضاهي بريق النجوم وأمل الحياة " مغلوب على أمري في حُب صوتك، فإنك تجعلني أعشق كُل تفاصيلـك الصغيرة "
كنتِ أنظر إليها وكأنها ذلك الشيء الذي يحدث في العُمر مرة واحدة، كانت تُضيء كل شيءٍ باهت تمرُ عليا "نَبرةْ صوتكْ،هيئتك البْهية،ضِحكتك الآَسرة وشخصِيَتك الجميلة جميعها مِلْكِي من الآن فصاعداً "
خالجتها إبتسامة عريضة لـ تقترب من وجهي تسند جبينها أمام خاصتي متحدثة ومع كل كلمة وأخرى قد تلامس شفتينا بطريقة لا أقدر أن اصفها من روعتها وحلاوتها " لا أعلم أبداً متى بدأ الأمر وكيف أحببتك لكنني سأضعك أنت في المقام الأول لأنه أنت وليس أنت "
انخفض نظراتها تدريجياً لـ يهرب قبلةٌ طائرة يهبط على شفتاي مقدماً رغبة أكثر لـ وجودها لكنـه رفَ بأجنحة وهرب بعيداً " إسمحي لي أن أغرقُ بين شفتيكِ،لِـيُنقذني لِسانكِ من الغرقِ "
ومع نهاية الكلمات الأخيرة دمج شفتينا بقتالاً شرسة،أما أن تكون القاتل أو المقتول، الأمر العجب هنا كلانا كنا القاتل والمقتول بـ شوط الأول
تدفق الأنفاس الهثة ضد شفتينا لِـ نغرق ببحراً مرسلتها المجهول ! " قَبلِيني وكأنكِ تعتذرين لي عن سوءِ الأيام التي مرتني بدونكِ "
نظرت إلي لـ ثواني معدودة، نظرات صامتة تفسيرها كان صعباً على مُحباً غارق بين محياها " أيكفيك قبلة؟ "
نفيتُ فوراً قائلاً " والف قبلةً على شفاهكِ ليست كافية"
رحتُ اتدنى لـ شفتيها فأبتعدت خطوة إلى الخلف !
" صباحاً لدية عمل جونغكوك وأنا مرهقة "همهمت لها بتفهم لكنني قلتُ لها شيئاً قبل كل شي
" أحبكِ "" وأنا أيضاً "
فرقت بين شفتاي بذهول من أمرها لـ أضيف " قلتُ أحبكِ "
" وأنا قلتُ أيضاً " التفت إلي الجهة الأخرى بانزعاج مُتحدثاً مع نفسي " أليس من المفترض أن تقول أحبك أكثر "
شعرت بجسدها تقترب لـ يتخلل يدها نحوه جسدي مع وضع رأسها على ظهري من الخلف " أحبك أكثر وتصبح على الخير "
.....
نراكم في البارت القادم 💫🙏