Jungkook POV
وصلنا داخل الكوخ وانزلتها مِن على ظهري لتجلس على السرير مع إطلاق عددة تنهيدات متتالية فـ جلست بدوري بجانبها
نظرت إليها وإلا بها تنزع الجاكيت تزامنا مع نزعها البنطال لـ أشعر بأن جسدها قد تخللها قشعريرة فـ هربت أجلب المدفئة الكهربائية مع أشغالها
جلست أمام المدفئة تضم ساقيها نحوه صدرها مع ارتجاف جسدها، ذهبت إلى السرير أجلب الغطاء لـ أضعها على جسدها، جلست مقابلها أنظر إليها بالخوف، ماذا لو مرضت سوف أموت حتماً
فـ رأيت بها تخرج يديها من تحت الغطاء لـ تقف على ركبتيها وتعانق عنقي، توقف الوقت لحظتها وأنا أشعر بجسدها ضد جسدي " جونغكوك " ندهت فهمهمت لها مع طوق يداي حول خصرها
" قلبي يشعر بالثمالة عندما ينظر إلى عينيك " همست لـ ارتعش من الحب والبرد في أن واحد ثم وضعت رأسي على كتفها اقيد جسدها بيداي بقوة بقوة كبيرة " متى كانت لديك هذه الأفكار ؟ "
أردت أن أعلم بداية سقوطها بهذا الحب قلبي يتوق لمعرفة المزيد و المزيد عن تلك اللحظة، شعرت برأسها تدفنها بعنقي وتطلق كلماتها " منذ بداية الحياة وبداية كل موسم وبداية أطراف يدينا مع بعض البعض، إلهي شيئاً عجيب قد حدث فـ عندما عيناي أصبحت متصلة بعينيك وقد علمت إنها مشكلة التي أوقعت نفسي بحبها، علمت أنني ميتة الآن لقد قضي علي فقد في بادئ الأمر كان يجب أن أقول لا لكنني قلتُ نعم في النهاية "
ارتسم إبتسامة دافئة وناعمة على إطار شفتاي فـ معرفة أنني لم أحبها من طرف واحد كان جميلاً ناعماً جداً " لم أعلم إنكِ ستتغيرين أكثر وأنكِ تردينني أكثر وأنكِ ستحبينني أكثر وأننا سنتوافق على هذا القرار، شكراً لكِ على كرمكِ وحبكِ "
أنهارت باكية وسط احتضاني لها لـ تشهق وسط الدموع مع غرز رأسها بقوة كبيرة داخل عنقي " شكراً لك على تَمسكك بي، شكراً لإنك تحملت من أجلي، آسف لأنني عذبتك كثيراً، آسف آسف آسف، إيلي أسفه، شديد الأسف، أحبك والرب أحبك جونغكوك لا أحتمل بدونك "
أبعدتها عن جسدها لـ أمسح دموعها وانظر إليها بقلق يعتصر فؤادي لـ كلماتها فما تفكر بها ليس صحيحاً " وحق الرب الموت وحدة يمكنــه إن ينزع حبكِ لدى فؤادي " وحالما نطقت عانقت شفتاي باكية لتعود للخلف مع عناقي مرة أخرى
" لا تجلب الموت لا تجعل ثقل قلبي أكبر مَن ما هو عليــهِ "مسحت على ظهرها مع تقبيل كتفها بين الحين والآخر" سواء أعطيتني الحزن أو السعادة سأتحملها من أجلكِ، أتمنى أن أدعي بالمجنون من أجلكِ، كل شيء يهون عندما يعود الأمر إليكِ "