اغلقت "كارمن" الهاتف واخذت تفكر " باامير" و بتصرفاته .
كارمن وهي تكلم نفسها :- "امير" شكله بيحبني بجد بس انا مش هاخد قرار بسرعه خليني استني شويه .
عليا وهي تكلم نفسها بفرحه :- الحمد الله يارب ان "ادهم" هياخد خطوه وهيخطب "كارمن" يااحلا خبر في حياتي .
وبعد انتهاء العمل ذهبت "كارمن" برفقة "ادهم" الي منزلها وتناولوا العشاء سويا وبعد مرور وقت تركتهم "كارمن" وذهبت الي غرفتها حتي تتحدث مع "امير" وكان "ادهم" يشعر بآلام في صدره تكاد ان تقتله وبعد مرور وقت ذهب "ادهم" الي منزله وبدل ثيابه وحاول الاتصال "بكارمن" ولكنها كانت قيد الانتظار فااغلق "ادهم" هاتفه وذهب الي النوم وبعد مرور وقت حاولت "كارمن" اعاده الاتصال ولكن هاتفه كان مغلق واستمر ابطلنا في كل هذا الصراع برغم عشق كل منهم للاخر ولكن سوء الفهم ناجح في تفريق عشقهم كانت "كارمن" تريد الابتعاد عن "ادهم" حتي لا تصبح انانيه لانها تعتقد انه علي علاقه مع "اسماء" وهي لا تريد ان تخرب هذه العلاقة بسبب حبها له فكانت بقدر الامكان تتجنب "ادهم" حتي لا تزيد مشاعر الحب ولكنها كانت خاطئة لانها كلما ابتعدت اذاد الحب والشوق اما "ادهم" فكان خائف ان يواجه "كارمن" بحقيقة مشاعره لانه يشعر انها تحب "امير" فكان يحاول ان يبتعد ايضا
وأصبح كل منهم يبتعدت عن الاخر أما "أمير" فكان مستر في تنفيذ خطته بشكل مثالي وكان لا يعطي فرصه "لكارمن" حتي ترفض عرضه فكان يعطيها الكثير من الهديه والكثير من الغزل والكثير من الحب الخادع ومن الواضح انه سينجح في جذب "كارمن" اليه اما "هنا" فكانت تشعر بالذنب تجاه "كارمن" هي لا تنكر انها تحب المال ولكنها لاتريد ان تدمر حياه "كارمن" اما "سلوي" فكانت تشعر ان "ادهم" يخبئ عليها شىء ولكنها كانت تنظره هو حتي يخبرها و "عليا" كانت توازن بين جامعتها والاهتمام بوالديها وكانت في غايه السعاده لانها في تعتقد ان "ادهم" و "كارمن" سيخطبون ....... وبعد مرور شهر تركت "كارمن" العمل لان "اسماء" استلمت العمل مره اخرى واخذت "كارمن" تهتم بدراستها والداتها وكانت تشعر بضيق بسبب ابتعد ولدها ولكنها كانت تضع له عذر العمل وبعد تفكير طويل قررت "كارمن" ان تخبر والداتها بانها موافقه علي زواجها من "أمير" .كارمن وهي تطرق باب والدتها :- ماما ممكن ادخل .
سلوي ببسمه :- اتفضلي ياحبيبتي .
دخلت كارمن وجلست علي السرير امام "سلوي" :- بصراحه كنت عايزه اتكلم معاكي في موضوع .
سلوى ببسمة وهي تضع يدها علي كتف "كارمن" :- قولي ياقلب امك انا سمعاكي .
كارمن بتوتر :- ماما بصراحه انا فكرت في موضوعي انا و "امير" وانا موافقه .
سلوى ببسمة :- موافقه علي ايه ؟
كارمن بكسوف :- ياماما بقي .. بصي بصراحه انا اكتشفت ان "امير" شخص كويس وبيحبني وانا موافقه اننا نتجوز .
أنت تقرأ
ليله غيرت مجري حياتي
Romanceيأتي القمر بعد الشمس وكذلك الشمس تأتي بعد القمر ولكن يوجد فترات بينهم مثل الشروق والظهر والغروب وكذالك حياة الإنسان اوقات تبدأ بالشروق وتنتهي بالغروب او تبدأ بالغروب وتنتهي بالشروق وهذا ماحدث مع بطلتنا التي بدات حياتها بالشروق لكن هل ستنتهي بالغروب...