لقد كانت 10 سنوات.
مقدار الوقت الذي حاولت فيه أستيل أن تموت من أجله.
تلقت أستيل فون ريستون تعليمًا شديدًا لتصبح ولي العهد للإمبراطورية.
دروس الفنون الليبرالية في السياسة والتاريخ والدراسات العسكرية وكذلك الفنون والآداب بجميع أنواعها.
وحتى أخلاق المحكمة أكثر صعوبة وباطنية من الصيغ الرياضية.
لم أستطع اللعب أو الراحة مثل الأطفال الآخرين.
لقد درست فقط.
كان الأمر قاسياً بما فيه الكفاية ، لكن أستيل تحمل كل شيء وحاول ألا تموت.
كل شيء كان للصبي الصغير الذي التقيت به لأول مرة في عيد ميلادي العاشر.
كايزن ، أمير إمبراطورية راستيل ، صبي ذو شعر أسود وعيون حمراء.في عيد ميلادها العاشر ، أعطت كايزن أستيل عقدًا مرصعًا بالجواهر الزرقاء كهدية.
كان "ضوء القمر الأزرق" ، كنز العائلة الإمبراطورية الذي تلقته إمبراطورة إمبراطورية راستيل.
كانت علامة على الارتباط بالعائلة المالكة.
في ذلك اليوم ، أصبحت أستيل رسميًا خطيبة الأمير.
كم كنت سعيدا في تلك اللحظة.
في اللحظة التي علق فيها الجوهرة الزرقاء حول رقبتها ، اكتسبت أستيل هدفها في الحياة.
مرت 10 سنوات أخرى على هذا النحو.
واصلت أستيل ، بصفتها ولي العهد الأولي ، السعي لتصبح إمبراطورة.
منذ وفاة الإمبراطورة في وقت مبكر ، ذهبت إلى القصر الإمبراطوري بدون الإمبراطورة في وقت فراغها للدراسة.
كما أنني أنجزت مسؤولياتي كإمبراطورة.
زرت جلالة الإمبراطور وساعدت في أعمال القصر الإمبراطوري.
كان كل شيء على ما يرام حتى ذلك الحين.
نظرًا لتغير الفصول خارج نافذة الدراسة مرات لا تحصى ، تغيرت العلاقة بين الاثنين أيضًا شيئًا فشيئًا.
ذات يوم ، بدأت الشائعات المشؤومة تحوم حول القصر ، حيث جرفت الرياح الباردة المنظر البانورامي للربيع.
انتشرت قصة ولي العهد وهو يريد الانفصال عن أستيل ببطء مثل الضباب الرطب.سارع والد أستيل ، ديوك فون ريستون ، إلى زواجهما لتبديد الشائعات.
بناءً على طلب الدوق ، الذي كان أقرب مساعد وصديق للإمبراطور ، أصبح الاثنان أخيرًا زوجين رسميًا.
الليلة الأولى بعد الزفاف.
طلب الأمير أن يتفهم أنه لا يريد إنجاب الأطفال على الفور.
أنت تقرأ
كيف أخفي طفل الامبراطور
Fantasy"أنت لم تحبيني أبدًا على أي حال ، أليس كذلك؟" انتهت حياة زواج أستيل التي طال انتظارها في يوم واحد. عملت بجد لتصبح زوجة كايزن منذ أن كانت في العاشرة من عمرها ، ولكن الشيء الوحيد الذي بقي لها هو وصمة العار للإمبراطورة. تم التخلي عنها من قبل الملك ؛...