الفصل مئة و ثلاثة

1.8K 133 15
                                    

"لقد تحققت من كل هذا ، لذا قومي بتسليمه إلى مدبرة المنزل."

سلمت أستيل الوثيقة إلى هانا.

كان حول مهرجان الحصاد الذي سيقام بعد شهرين.

كان هناك الكثير من الوقت المتبقي حتى يوم الحدث ، ولكن نظرًا لأنه كان حدثًا كبيرًا ، فقد بدأت في الاستعداد مبكرًا.

منذ اليوم الأول الذي أصبحت فيه أستيل إمبراطورة ، اكتسبت السلطة لإدارة القصر الإمبراطوري.

قد يشعر البعض بالقلق من أن ابنة دوق ريستون ، التي عارضت الإمبراطور ، استولت على منزل القصر الإمبراطوري.

دون تردد ، عهد كايزن إلى أستيل بجميع الأسر الإمبراطورية.

لم يكن الأمر صعبًا للغاية.  لأنها حتى عندما كانت تعيش كخطيبة للأمير ، ساعدت أيضًا في شؤون القصر الإمبراطوري.

بعد كل شيء ، كانت أستيل على دراية به.

"أين جلالته؟"

"إنه في غرفة النوم مع الأمير."

نهضت أستيل وذهبت إلى غرفة النوم.

لم يفوت كايزن يومًا واحدًا للنوم في قصر الإمبراطورة منذ أول ليلة من حفل الزفاف.

بهذه الطريقة ، اعتبر النبلاء الإمبراطور والإمبراطورة كزوجين صالحين.

"على الرغم من أن كل شيء مختلف تمامًا عن القيل والقال".

جاء كايزن كل يوم لتناول العشاء مع أستيل وثيور لكنه كان ينام على الأريكة خارج غرفة نوم الإمبراطورة.

سيصاب الآخرون بالصدمة إذا اكتشفوا ذلك.

تنام الإمبراطورة بشكل مريح في سريرها لكن جلالة الإمبراطور ينام على الأريكة.

لم تكن أستيل تريد أن ينام كايزن على الأريكة أيضًا.

عرضت مرارًا ، "يمكنك استخدام السرير ، سأنام على الأريكة" ، لكن كايزن رفض رفضًا قاطعًا.

أصر على القول بأن الأريكة كانت مريحة.

"لكن بدا الأمر غير مريح للغاية ......."

إلى متى سيستمر هكذا؟

بعد مرور بعض الوقت ، كان عليها أن تخبره ألا يأتي.

سيكون من الأفضل لو انتشرت الشائعات بأن الزوجين الإمبراطوريين يقسمون الغرف بدلاً من وضع الإمبراطور على الأريكة كل ليلة.

كيف أخفي طفل الامبراطور حيث تعيش القصص. اكتشف الآن