الفصل الرابع و التسعون

2K 153 6
                                    

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها الاسم.

لقد كان رجلاً كان مسؤولًا متوسط ​​المستوى حتى عندما كانت أستيل تعيش كأميرة ولي العهد.

يتذكر أستيل أنه كان أيضًا قريبًا جدًا من عائلة ريستون.

"يبدو أن النبلاء العظماء الذين سقطوا قد ارتقوا الآن إلى رتبة وزير".

"نعم ، لم أرك منذ وقت طويل.  سمعت أنك كنت مشغولاً بتجديد قصر الإمبراطورة.  أراهن أنك ستكون مشغولاً بالتحضير لحفل زفاف وطني أيضًا ".

كان وزير الداخلية سعيدًا عندما اعترفت أستيل بجهوده واستمرت في الحديث.

"نعم هذا صحيح.  أنا أستعد لحفل الزفاف دون أي عوائق ، لذلك لا داعي للقلق بشأنه.  أود أن أهنئك مقدمًا لأنك ستصبح قريبًا الإمبراطورة - "

قطع أستيل كلماته بطريقة مهذبة لكن باردة.

"لقد أحضرت الأمير للتو بأمر من جلالة الملك.  سيتم قبول التهاني بعد الزفاف ".

لم تكن ترغب في تلقي التهنئة من الوزير بالفعل لأنها لم تصبح الإمبراطورة بعد.

على وجه الخصوص ، لم تكن لديها رغبة في تكوين صداقات مع أشخاص يتنقلون مثل الطيور المهاجرة وفقًا لطبيعة القوة.

"نعم هذا صحيح.  ثم سأحييك مرة أخرى لاحقًا ".

ودّع وزير الداخلية أستيل بتعبير محبط.  ثم ذهب أستيل إلى شرفة المعبد لتجنب الناس.

استغرقت لحظة لتتنفس في الهواء النقي ، وتعجب بالحديقة أمام الشرفة.

كان الذهاب إلى المعبد مباشرة بعد الانتقال إلى القصر الإمبراطوري متعبًا ليكون مشهدًا للناس.

إنها بحاجة إلى وقت لتهدئة رأسها ، ولو للحظة.

"من الجيد أن أحييكم هنا مرة أخرى ، سيدة أستيل."

استدارت ورأت شخصًا مألوفًا.

كان والد سيبل ، الكونت إيكلن.

"أراك في المعبد مرة أخرى ، كونت."

"من فضلك تحدث بشكل مريح."

عندما خرج الكونت إلى الشرفة ، تابع قائلاً: "أنا لا أستحق أن أتلقى هذه المجاملة من جلالة الإمبراطورة."

"أنا لست الإمبراطورة بعد."

نظر الكونت حول المعبد.  من خلال الباب الزجاجي يوجد Theor مع Kaizen.

كيف أخفي طفل الامبراطور حيث تعيش القصص. اكتشف الآن