"عفواً يا مارشونية ، أنا لست في وضع يسمح لي بالتدخل في قرارات جلالة الملك".
أجاب أستيل ، الذي كان يستمع بهدوء ، بهدوء.
لقد دعيت فقط للمشاركة في حفل جلالة الملك في العاصمة. ليس لدي سلطة تقديم المشورة أو التدخل في كيفية معاقبة جلالة الملك للمجرمين ".
"هل قلت للتو ابنتي مجرمة؟"
طلبت الماركونية بصوت حاد.
ألا تعرف هذه المسيرة أن ماريان قد ألقي القبض عليها أثناء تفتيشها لصندوق دواء شخص آخر ومحاولة وضع عقار مشبوه بداخله سراً؟
أم أنها تجاهلت ذلك لأنها لم تكن تعتقد أنه جريمة؟
في كلتا الحالتين ، لم تكن من النوع الذي أرادت أستيل التعامل معه.
قال أستيل بتعبير بريء.
"أليس هذا ما يسميه معظم السجناء؟"
"مرحبًا ، سيدة أستيل!"
لم تحاول الماركونية إخفاء العداء تجاه أستيل.
"كما تعلم ، زوجي ماركيز كرويشين هو وزير الدولة. ابنتي فلورين هي خطيبة جلالة الملك ، وستصبح قريباً الإمبراطورة. لا يبدو أنك تعرف أي شيء عما حدث في العاصمة ".
"هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها عن خطوبة الإمبراطور هنا."
"يجب أن تكون فخوراً بوجود زوج وابنة رائعين."
على الرغم من أن ابنتها ، فلورين لم تتم خطوبتها بعد ، إلا أن سلوك الماركونية كان سخيفًا.
تعال إلى التفكير في الأمر ، بدا سلوك ماريان مثل هذه المرأة.
في تصريحات أستيل الساخرة ، رفعت الماركونية صوتها أكثر.
"ابنتي ستخطب قريبًا ...!"
"مسيرة".
قطعت أستيل كلماتها بنبرة باردة.
"كانت السيدة ماريان تحاول وضع السم في علبة الأدوية الخاصة بي وتم القبض عليها. لست متأكدًا من سبب وجودي لإنقاذ السيدة ماريان. من المنطقي ، ألا يجب أن أطلب معاقبة السيدة ماريان بشدة؟ "
إذا نجحت خطة ماريان الشريرة ، لكان أستيل في وضع أكثر صعوبة من ماريان الحالية.
يبدو أن حقيقة أن الإمبراطورة المخلوعة أخفت السم ومجيءها لمقابلة الإمبراطور كانت بمثابة محاولة لتسممه.
إذا ساءت الأمور ، فلم تشارك أستيل فقط ، ولكن ثور وجدها ، وربما حتى والدها وشقيقها في العاصمة.
بدلاً من ذلك ، إذا تم القبض على ماريان وهي تسرق ممتلكات أستيل أو تحاول إيذاءها جسديًا ، فربما تميل إلى فهم القليل تحت فرضية أنها ستندم على ذلك.
أنت تقرأ
كيف أخفي طفل الامبراطور
Fantasy"أنت لم تحبيني أبدًا على أي حال ، أليس كذلك؟" انتهت حياة زواج أستيل التي طال انتظارها في يوم واحد. عملت بجد لتصبح زوجة كايزن منذ أن كانت في العاشرة من عمرها ، ولكن الشيء الوحيد الذي بقي لها هو وصمة العار للإمبراطورة. تم التخلي عنها من قبل الملك ؛...