قبل 6 سنوات ، عندما اكتشفت أستيل أنها حامل ، كان شعورها الأول هو الخوف الشديد.
"حمل؟"
لم أصدق ذلك في البداية.
كيف؟ أنا متأكد من أن كايزن تناولت حبوب منع الحمل.
"هناك احتمال أن يفشل مثل هذا الدواء."
وأوضح الصيدلاني أن ذلك ممكن.
حتى لو تناول كلاهما الدواء ، فإنها لا تزال قادرة على الحمل.
استمعت أستل إلى شرحها بسحر.
كان ذلك بعد حوالي شهرين من طلاقي.
لقد أنشأت منزلًا جديدًا في مكان هادئ وعشت بمفردي ، لكنني ما زلت غير قادر على منع الأخبار من بقية العالم.علم أستيل أنه مع وفاة الإمبراطور ، اختفى سلام الإمبراطورية.
لم يحاول الإمبراطور الفاضل والصالح السابق قمع سلطة النبلاء العظماء.
في الواقع ، لم يكن لديه طموح أو قدرة على القيام بذلك.
لكن كايزن كانت مختلفا.
فقط بعد أن أصبح إمبراطورًا ، علم الجميع أن هذا الإمبراطور الشاب كان مختلفًا عن الإمبراطور العجوز.
بعد شهر من توليه الإمبراطور ، اكتشف كايزن فساد الدوق ميلستاد ، أضعف النبلاء الأقوى ، ودمر عائلته.
بعد ذلك ، استمر في تطهير النبلاء الأقوياء الواحد تلو الآخر.
أراد كايزن التخلص من كل النبلاء العظماء الذين هددوا الإمبراطور للوصول إلى السلطة.
كما أثبت أنه قادر.
تسبب اللورد الأعلى في الشمال في ثورة ولكن تم قمعه بعد ذلك من قبل جيش الإمبراطور ، ثم تم القضاء على جميع أفراد عائلته.
كل من راقب وهو يحبس أنفاسه سيعرف.
انتهت أيام الإمبراطور السابق وبعض البيوت القوية التي كانت متوازنة في السلطة دون أي مشاكل كبيرة.
منذ ذلك الوقت ، تم تقسيم السياسة الإمبراطورية إلى فصيلين. مجموعة الإمبراطور ، المكونة من بيروقراطيين جدد دعموا الإمبراطور ، ومجموعة أرستقراطية من النبلاء العظماء. تقاتل الكسران بضراوة.أصبح والد أستيل ، دوق ريستون ، بطبيعة الحال رأس النبلاء العظماء.
"إذا قلت لك إنني حامل ..."
ماذا سيحدث لهذا الطفل؟
لم تعد الإمبراطورة.
ومع ذلك ، كان الطفل ابن الإمبراطور وكان الوريث الوحيد حتى يومنا هذا.
حدد أستيل الموقف بسرعة.
مع العلم أن لديها طفلًا ، سيجعل والدها هذا الطفل إمبراطورًا ويصبح وصيًا على العرش. (في حالة عدم معرفتك ، فهذا يعني أن الأب سيحاول أن يصبح وصيًا على العرش. الوصي هو الشخص المعين لإدارة الدولة لأن الملك قاصر.)
أنت تقرأ
كيف أخفي طفل الامبراطور
Fantasy"أنت لم تحبيني أبدًا على أي حال ، أليس كذلك؟" انتهت حياة زواج أستيل التي طال انتظارها في يوم واحد. عملت بجد لتصبح زوجة كايزن منذ أن كانت في العاشرة من عمرها ، ولكن الشيء الوحيد الذي بقي لها هو وصمة العار للإمبراطورة. تم التخلي عنها من قبل الملك ؛...