الفصل مئة و واحد و خمسون

905 47 0
                                    

لحسن الحظ ، تبين أن الأمور أسهل مما كان متوقعا.

أغار حرس العاصمة ، بأمر من الدوق ، على القرى القريبة من العاصمة.

ومع ذلك ، تم اعتقالهم جميعًا من قبل شعبة الحرس التي كانت تنتظر مسبقًا.

في نفس الوقت تقريبًا ، هاجم بعض المسلحين عربة سيبل ، لكن سيبل لم يكن هناك.

بدلاً من ذلك ، قام فرسان لانبرج الذين كانوا مختبئين بصدهم ، وأسرهم جميعًا ، وأخذوهم إلى القصر الإمبراطوري.

تم كل شيء في ليلة واحدة.

حدث ذلك بعد أكثر من يوم بقليل من لقاء أستيل مع دوق ريستون.

كانت أستيل بجانب كايزن وتلقت تقريرًا عن الموقف.

"كل شيء سار بسلاسة."

بعد تلقي تقرير ليندون ، أومأ كايزن بارتياح.

أجاب ليندون بثقة: "لقد اعتقلنا أيضًا البارون ماركبيرن ، الذي أرسل الأوامر للحراس ، والقائد الذي جندهم".

"القبض على جميع النبلاء الآخرين المتورطين.  كيف يجرؤون على مهاجمة فرسان في غيابي ".

امتلأ صوت كايزن بالغضب.  يبدو أنه يعتزم انتهاز هذه الفرصة للتخلص من كل من خانوه.

اعتقد النبلاء أن الإمبراطور كان يحتضر.  أو على الأقل ، بعد أن سمعوا أنه مصاب بمرض مميت ، وقفوا إلى جانب دوق ريستون.

"ماذا عن ديوك ريستون؟"  سأل كايزن بعد توقف قصير.

ومضت نظرته أمام أستيل.

نظر ليندون أيضًا في عيني أستيل وأجاب ، "تم إرسال السير سيربل إلى قصر الدوق.  أخبرته أن يحضر الدوق فقط بهدوء ".

رسميًا ، سيتم التعامل مع هذا على أنه محاولة من قبل النبلاء للإغارة على الفرسان أثناء مرض الإمبراطور.

كان كايزن يخطط للتعامل مع دوق ريستون بأقل قدر ممكن.  حتى لو خرج اسمه من أفواه النبلاء الآخرين ، فإنه سيجعل الأمر يبدو وكأنه متورط بشكل غير متوقع.

لم يكن ذلك مستحيلا جدا.

قلة من الناس يعرفون تفاصيل محاولة التسمم.  يعرف معظم الناس أن الإمبراطور كان مريضًا من الإرهاق ، تمامًا كما أعلنت أستيل.

"نعم ، أحسنت."

سألت أستيل ، التي جلست بهدوء واستمعت إلى حديثهما ، كايزن بعد أن أغلق ليندون الباب وغادر.

كيف أخفي طفل الامبراطور حيث تعيش القصص. اكتشف الآن