قالت الخادمة وهي تحني رأسها.
"نعم ، من فضلك اعتني بي."
"لقد أعددت ماء الحمام الجديد في الحمام للسيدة."
هذا عظيم. تم غسل Theor فقط من قبل تقريبًا ، ولم تستطع Astelle نفسها الغسيل بشكل صحيح.
كان لديها الكثير من الأوساخ على فستانها ، لذا أرادت تغيير ملابسها والاستحمام.
"ثم دع ثور يلعب مع الكلب في الغرفة لبعض الوقت."
"نعم سيدتي."
فتحت أستيل الباب بعد إعطاء بعض التعليمات البسيطة للخادمة.
'هاه؟'
توقفت أستيل ، التي فتحت الباب عن غير قصد ، فجأة ممسكة بمقبض الباب.
تساءلت عما إذا كانت قد أتيت إلى الغرفة الخطأ.
كانت في الأصل غرفة نوم أنيقة بها بضع قطع أثاث بسيطة على أرضية خشبية صلبة واسعة.
أصبح الأمر مختلفًا تمامًا في لحظة.
تم وضع سجاد من الفرو الدافئ على الأرضيات الخشبية المسطحة والخالية ، وتم تعليق المنسوجات المنسوجة بأنماط ملونة على الجدران المتصدعة مثل شبكات العنكبوت في عدة أماكن.
تم وضع مجموعة من الطاولات والكراسي المزينة بظلال فاخرة بجانب النافذة ، وكان هناك كرسي بذراعين ذو مظهر ناعم بجوار السرير.
ووضعت طاولة مزينة بالتطريز على المائدة المستديرة ، ووضعت أزهار النرجس البري الزاهية في قنينة زجاجية صغيرة.
فوق الكرسي كانت هناك وسائد منفوشة. السرير قد تغير أيضا.
لقد كان سريرًا رتيبًا مع وجود أربعة أعمدة صلبة فقط ، ولكن الآن تم تحويله إلى سرير فاخر مع مظلة معلقة على أربعة أعمدة.
كما اختفت البطانيات القديمة التي كانت تغطي السرير ، وحل مكانها بطانية نظيفة ورقيقة من الحرير.
"لقد أصبحت غرفة مختلفة تمامًا."
تم تغيير الجزء الداخلي من الغرفة بشكل جميل لدرجة أنها لم تستطع التعرف عليه في لحظة.
امتلأ الجزء الداخلي من الغرفة بالهواء الدافئ بفضل النار التي أشعلها الحطب في المدفأة.
"لماذا تغيرت هكذا؟"
اقتربت الخادمة التي كانت واقفة على جانب واحد من الغرفة بوجه متوتر.
"لقد أمرت من قبل جلالة الملك بتجديد غرفة النوم."
هذا ليس مظهرًا جديدًا ، يبدو أنه تم تغيير غرفة كاملة.
أمسك المنظر الذي كان يلعب أمام الخزانة كم أستيل وسحبه.
"العمة أستيل ، غرفتي تغيرت أيضًا!"
أنت تقرأ
كيف أخفي طفل الامبراطور
Fantasy"أنت لم تحبيني أبدًا على أي حال ، أليس كذلك؟" انتهت حياة زواج أستيل التي طال انتظارها في يوم واحد. عملت بجد لتصبح زوجة كايزن منذ أن كانت في العاشرة من عمرها ، ولكن الشيء الوحيد الذي بقي لها هو وصمة العار للإمبراطورة. تم التخلي عنها من قبل الملك ؛...