الفصل مئة و ثلاثة عشر

1.2K 113 14
                                    

واصلت أستيل قراءة الوثيقة.

إنه تقرير أرسلته وزارة الداخلية لتدوين ميزانية حدث القصر الإمبراطوري.

بعد مراجعة الوثيقة بعناية ، سلمتها أستيل إلى هانا.

"أعتقد أن الميزانية يجب أن تكون على هذا النحو."

"نعم يا صاحب الجلالة."

جاءت مأدبة القصر الإمبراطوري بعد أيام قليلة.

كانت هذه المأدبة أول لقاء لاستيل مع النبلاء كإمبراطورة.

كان أيضًا أول حدث في القصر الإمبراطوري أعدته كإمبراطورة.

تم تحضير حفل الزفاف من قبل كايزن بنفسه ، لذلك لم يكن لديها الكثير لتفعله ، لكن هذه المرة ، اهتمت الإمبراطورة أستيل بكل شيء من البداية إلى النهاية.

نظرًا لأن هذا هو أول حدث لها كإمبراطورة ، يجب أن تستعد جيدًا وبشكل مثالي.

تنظيم باقي الوثائق وإرسالها إلى وزير الداخلية.

بعد إعطاء التعليمات لهانا ، التفتت أستيل إلى ناين ، التي كان تقف بتوتر في الزاوية.

"آنسة ناين ، هل أحضرت ما طلبت؟"

"نعم ، نعم ، جلالة الملكة.  انا على استعداد. "

وضعت ناين المستند السميك على الطاولة بعناية.

كانت ناين تعمل في قصر الإمبراطورة بناءً على أوامر أستيل.

حتى لو كان يطلق عليه اسم العمل ، فقد كان من السهل كتابة المهمات أو المذكرات البسيطة.

طلبت أستيل من ناين كتابة ما تعرفه حاليًا عن الشخصيات الاجتماعية أو الروابط بين كل عائلة نبيلة.

"لأنني في حاجة إليها لإرسال الدعوات."

أعطت هذا السبب ، ولكن في الواقع ، كان ذلك لأنها لم تكن تعرف الكثير عن الدائرة الاجتماعية في العاصمة الحالية.

كانت أستيل بعيدة عن العاصمة طوال السنوات الست الماضية ، وعائلتها في العاصمة كانت فقط والدها وشقيقها.

غادر معظم أصدقائها المقربين العاصمة بسبب انهيار أسرهم.

على الرغم من أنها حفظت جميع المعلومات الرسمية لكل عائلة ، إلا أنه توجد دائمًا معلومات غير معروفة حول مكان تجمع الناس.

"خاصة في الدوائر الاجتماعية".

نتيجة لطرح بعض الأسئلة ، كان من المدهش أن تعرف Naen الكثير عن سيدات العالم الاجتماعي.

كلما ذهبت والدتها المسيرة إلى تجمع اجتماعي ، تمسك ناين تخبرتها بما حدث في ذلك اليوم.

بعد النظر في الملاحظات التفسيرية الطويلة التي كتبتها ناين ، نظرت أستيل إليها.

كان على وجه ناين تعبير قلق.

كيف أخفي طفل الامبراطور حيث تعيش القصص. اكتشف الآن