الفصل الثاني و العشرون

2.7K 185 2
                                    

بينما وضعت أستيل أمتعتها ، ركض ثور إلى نافذة على شكل رأس سهم على أحد الجدران.

"العمة أستيل ، انظر هناك!  أستطيع أن أرى القرية ".

أمسك ثور بعتبة النافذة وصرخ.

"نظري ، عليك أن تكون حريصًا على عدم السقوط."

من خلال النافذة ، كانت ترى بلدة ريفية صغيرة في لمح البصر.

جنبا إلى جنب مع حديقة الخضروات المربعة ، تم تجميع منازل صغيرة.

كان مشهدًا سلميًا.

من خلال السحب البيضاء في المسافة ، شوهدت سلاسل الجبال الرمادية أيضًا.

كان غروب الشمس جالسًا بهدوء وسط الضباب على سفح التل.

نظر أستيل من النافذة عن غير قصد ووجد مشهداً غير عادي.

'الذي - التي…؟'

كانت ترى البتلات السوداء والجافة فوق الأغصان الجافة.

كان زهر البرقوق الفضي.

إنها زهرة تتفتح باللون الأبيض مثل أجنحة الحمامة ، ولكن بطريقة ما ، كانت البتلات الرقيقة كلها ذابلة.

'انت مريض.'

نظرت أستيل من النافذة إلى شجرة البرقوق الفضية واقفة في الحديقة وفكرت بشكل غامض.

كان موت تلك الزهرة البيضاء نذير مرض.

في هذا الوقت ، عندما ذبلت أزهار البرقوق الفضي بدون سبب ، حدث مرض معدي رهيب في القرية في كل مرة.

"حمى إينيس".

كان مرضًا مستوطنًا شائعًا في شمال شرق القارة.

في السنوات الست الماضية من العيش في الشرق ، شهدت أستيل تلك الزهرة تذبل مثل ذلك عدة مرات.

وفي ذلك الوقت ، ظلت المقابر الجديدة المغطاة بالورود البيضاء في القرية وحيدة هنا وهناك.

"إذا كنت تتناول الدواء في غضون الوقت المحدد عندما تمرض ، فستكون أفضل."

حمى إينيس مرض يمكن علاجه بسهولة بالأدوية فقط.

ومع ذلك ، كان المزارعون الفقراء في كثير من الأحيان ضحايا المرض لأنهم لا يستطيعون تناول الدواء.

وذلك لأنه لم يكن هناك سبيل لصنع الأدوية في الريف القديم حيث لم يكن هناك صيادلة رغم تناثر الأعشاب حولهم.

"لحسن الحظ ، يبدو أنه لا توجد مشكلة كبيرة حتى الآن."

إذا انتشر مرض معد في القرية ، فلا توجد طريقة يمكن تحديدها كإقامة في رحلة الإمبراطور.

-دق دق-

طرق شخص ما على الباب.

"سيدة ، أحضرت المرطبات."

كيف أخفي طفل الامبراطور حيث تعيش القصص. اكتشف الآن