الفصل الثاني و السبعون

1.6K 136 2
                                    

كان كايزن يبتسم ابتسامة ودية ، لكن عينيه الحمراوين التي تنظر إلى أستيل كانت باردة مثل الجليد.

قال بابتسامة ، "سأساعدك في الكرة."

"نعم؟"

نظرت أستيل في مفاجأة.

لم يفقد كايزن ابتسامته ، فنظر إليها وقال ، "شقيقان يتشاجران على مثل هذا الشيء الجيد.  عندي فكرة جيدة.  دع كرة الدوقة الراحلة تقام في القصر الإمبراطوري.  لذلك ، لا داعي للقلق كثيرًا ".

تبادل الأشقاء النظرات على عجل.

قال فريتز بنبرة مهذبة ، "شكرًا لك جلالة الملك ، لكن هذا هو تقليد عائلتنا -"

"إذا كان الأمر كله يتعلق بحفل خيري ، ألن يكون من الأفضل أن تقام بشكل أفضل في القصر الإمبراطوري؟"

نظر كايزن مرة أخرى إلى أستيل وأضاف ، "علاوة على ذلك ، لا يمكنك حتى مناقشة الكرة بسبب ثور ، لذلك لا بأس من القيام بذلك في القصر الإمبراطوري."

"جلالة الملك ، أنا ..."

عندما حاولت أستيل الرفض ، التفت إليها كايزن.

كان أستيل عاجزًا عن الكلام بنظرته الباردة.

حدقت كايزن في وجهها وأعطتها ابتسامة لطيفة.

"من الأفضل أن تحضر.  لا بأس أن تأخذ ثيور معك ".

لم يقل أستيل شيئًا.



بمجرد عودة كايزن ، ركض أستيل إلى الحديقة.

وجدت جدها ، ماركيز كارلينبيرج ، الذي كان يسير في الحديقة.

"هل تعرف كيف تتسلل من العاصمة؟"

"ما الذي تتحدث عنه فجأة؟  لماذا……؟"

بعد المشي أثناء البحث في جميع أنحاء الحديقة ، فوجئ الماركيز برؤية Astelle الشاحب.

فقط بعد رؤية رد فعل جدها ، أدركت أستيل أنها كانت ترتجف وأن وجهها لابد أن شاحبًا.

"اتبعني بهذه الطريقة."

بعد ذلك ، أخذ الماركيز يد أستيل واتجه نحو نهاية الحديقة.

كان هناك شرفة صغيرة في نهاية الحديقة.

عادة ما يتم وضعها في حديقة قصر كبير ، وكانت شرفة المراقبة مكانًا رائعًا مزينًا بزخارف ذهبية متقنة.

كيف أخفي طفل الامبراطور حيث تعيش القصص. اكتشف الآن