الفصل مئة و أربعة و اربعون

718 60 8
                                    

أمرت أستيل ليندون باستدعاء وزراء الإمبراطور إلى قصر الإمبراطورة.

"سأخبرهم أن الإمبراطور مريض وأن يوقفوا المهرجان."

أومأ ليندون برأسه مطيعًا.  لم يسأل لماذا لن يتم إخبار الوزراء بأن الإمبراطور قد تسمم.

إذا كانت حقيقة وفاة الإمبراطور بسبب السم معروفة ، فستحدث فوضى كبيرة.  كان من الجيد إبقاء الأمر سراً أثناء التحقيق مع الجاني.

"نعم يا صاحبة الجلالة.  ماذا عن التحقيق؟ "

"يقوم الخادم الشخصي بالتحقيق مع طهاة جلالة الملك وخدمه.  يرجى التحقيق مع الخدم والفرسان في القصر الإمبراطوري ، السير ليندون ".

"حسنا ، جلالة الملكة."

"في غضون ذلك ، سيكون من الأفضل إبقاء جلالة الملك هنا."

اهتزت عيون ليندون قليلا.  اتجهت عيناه القلقة نحو غرفة الرسم للحظة ، ثم عاد.

"أنت تعرف أن والدي هنا أيضًا".

يحرس الجنود جميع مداخل القصر.

كان جنود القصر تحت سيطرة حرس العاصمة ، لذلك لم يكن هناك أي طريقة لا يمكن أن يعرفها ليندون عن ذلك.

تساءلت أستيل عما إذا كان يجب عليها تقديم عذر لوجود ديوك ريستون هنا في هذا الوقت.

والدي جاء للاحتفال ولا علاقة له بالتسمم؟  هذا عذر سيء للغاية.

"…."

نظر ليندون إلى أستيل بنظرة مرتبكة.  أدركت أستيل الصراع الذي كان يشعر به ليندون.

لقد تعاطف مع أستيل ، لكن الشخص الأكثر اثارة   للشك في الوضع الحالي كان والد أستيل ، دوق ريستون.

إذا مات الإمبراطور فجأة ، فإن المستفيدين هم الإمبراطورة وعائلة ريستون.

ومع ذلك ، بصفته قائد الفارس ، لم يستطع القبض على والد الإمبراطورة.

الإمبراطور الذي يمكن أن يصدر له الأوامر تسمم ومات.  وإذا مات الإمبراطور ، فإن الوريث الوحيد هو ثور.

اضطر ليندون ، الذي أقسم بالولاء لكيزن ، إلى حماية ابنه ثور.

خطت أستيل خطوة أقرب إلى ليندون.

"سيدي ليندون.  عليك أن تثق بي.  أريد أن أنقذ جلالته بأي ثمن ".

بدا أن ليندون على خلاف للحظة ثم أومأ برأسه.

كيف أخفي طفل الامبراطور حيث تعيش القصص. اكتشف الآن