الفصل مئة و ثلاثة و اربعون

697 53 7
                                    

بمجرد أن اصطدم بمرؤوسه القديم في الردهة ، وقف ماركيز كارلينبيرج في حيرة.

ابتسم إيكلين وهو يقترب من رئيسه القديم.

"أنت دائما تتجنبني."

"متى فعلت ...."

لم يستطع الماركيز مواصلة كلماته.  في الواقع ، كان دائمًا يتجنب إيكلن منذ عودته إلى العاصمة.

تنهد الماركيز وتجنب نظرته.

"لأنني ليس لدي وجه أريك اياه."

[شرح: هذا يعني أنه يشعر بالخجل / الذنب]

"لا تقل ذلك.  أنا لا ألومك ".

في البداية شعر بالاستياء ، لكن مع مرور الوقت أدرك الحقيقة.  مهما حدث ، كانت جاكلين هي التي اتخذت القرار أخيرًا.

بالنسبة لإيكلين ، يظل العمل معه ذكرى حزينة وجميلة.

لقد فهم اختيار جاكلين واحترم قرارها.  أراد أن يراها سعيدة من بعيد لبقية حياته ، لكن لسوء الحظ ، لم يستطع ذلك.

"سمعت أنك استعدت ممتلكاتك.  ذلك رائع.  تهانينا."

في الواقع ، كان ينتظر سماع الأخبار التي تفيد بأن الماركيز قد استعاد ممتلكاته.

بفضل الإمبراطورة ، حفيدته الوحيدة ، تمكن الماركيز من استعادة ممتلكاته التي فقدها منذ فترة طويلة.

"واستعاد دوق ريستون ، والد الإمبراطورة ، السلطة مرة أخرى."

كان حلو ومر.  على الرغم من أن إيكلن أعطى ولاءه للإمبراطور الذي اختاره واحتقر الدوق أيضًا ، إلا أنه كان يأمل أيضًا ألا يتم تدمير عائلة ريستون.

إذا سقطت عائلة ريستون ، فلن يكون أطفال الدوق ، فريتز وأستيل ، آمنين أيضًا.

بالنسبة للآخرين ، سيبدو مثل عدو الدوق.  ومع ذلك ، عندما كان الدوق على وشك مواجهة الأسوأ ، ذهب إلى حد المساعدة دون علم أحد.

جلالة الإمبراطورة شخص رائع.  إنها تشبه والدتها كثيرًا ".

في رأيه ، تشبه Astelle جاكلين كثيرًا.

شعر بالشفقة والاحترام في نفس الوقت للإمبراطورة الشابة.  كم كان من الصعب عليها تربية الأمير بمفردها مع إخفاء هويته.

أراد مساعدة Astelle قدر الإمكان.

"نعم ، الطريقة التي تعيش بها تشبه إلى حد كبير أسلوب والدتها."

كيف أخفي طفل الامبراطور حيث تعيش القصص. اكتشف الآن