"السيدة أستيل هنا."
كان فيليان يفكر في ذلك ، لكن المصاحبة جاءت وأعلنت وصول أستيل.
فُتح الباب ودخلت أستيل غرفة الدراسة.
كيزن ، الذي صعد إلى الغرفة ، وجه نظره عن غير قصد نحو الباب ونظر إلى أستيل.
كان هناك أستيل أمام الباب المفتوح.
كاد أن يتعرف كايزن على أستيل في البداية.
كانت أستيل ترتدي فستانًا من الحرير الأخضر بدلاً من فستان قطني يشبه حقيبة عملاقة كانت ترتديها عادةً.
كان فستانًا قديمًا كان مختلفًا عن الموضة الحالية ، لكن التصميم الأنيق الخاص بالمظهر القديم المتوافق مع Astelles.
تم أيضًا تخفيف أو ربط الشقراء الفاتحة في واحدة ، على عكس المعتاد ، تم رفعها ببساطة في حزمة وتثبيتها باستخدام دبوس مشط على شكل فراشة.
بدت الفراشة الخضراء الباهتة التي جلست على الشعر المائي البلاتيني الملون قليلاً أنيقة.
كانت مثل امرأة جميلة رسمت في صورة قديمة.
كانت رشيقة وجميلة.
بالطبع ، كان لدى Astelle مظهر جميل في الأصل.
كان الخط رفيعًا والميزات أنيقة.
ومع ذلك ، لم يُنظر إليه أبدًا على أنه جمال ساحق.
في الماضي ، كانت أستيل ترتدي في كثير من الأحيان ملابس أكثر جمالًا من هذا.
ومع ذلك ، لم ينظر كايزن في تلك الأيام إلى أستيل أبدًا.
"هل كان مثل هذا ..."
كان فيليان متفاجئًا أيضًا وحدق بهدوء ، ثم عاد إلى رشده متأخرًا واستقبل أستيل.
"سيدة أستيل."
دخلت أستيل إلى الداخل بينما تلقت بهدوء النظرة المركزة عليها.
كان من الجيد لها أن تغسل جسدها وهو مبلل بالمطر بماء الحمام الذي توفره الخادمة ، لكن المشكلة كانت أنه ليس لديها ملابس لتغييرها.
لا تستطيع ارتداء ملابس مبللة مرة أخرى.
لم تستطع حتى إرسال شخص ما إلى القلعة لتطلب منهم إحضار الملابس.
بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن هذا نزل للصيد ، كان هناك الكثير من الملابس الإضافية للفرسان والنبلاء ، ولكن كان هناك القليل من ملابس النساء.
يقال إنه مكان بعيد جدًا ولم يستأجر حتى خادمة.
كان جميع العمال خدمًا أو قابلات.
"هذه كلها ملابس للسيدات الموجودة".
مع ذلك ، كانت الملابس التي أحضرها الخادم عبارة عن ثلاث فساتين.
أنت تقرأ
كيف أخفي طفل الامبراطور
Fantasi"أنت لم تحبيني أبدًا على أي حال ، أليس كذلك؟" انتهت حياة زواج أستيل التي طال انتظارها في يوم واحد. عملت بجد لتصبح زوجة كايزن منذ أن كانت في العاشرة من عمرها ، ولكن الشيء الوحيد الذي بقي لها هو وصمة العار للإمبراطورة. تم التخلي عنها من قبل الملك ؛...