Chapter 8

1.2K 53 7
                                    

هايزل! هايزل!"  نادى لوسيان وصوته مليء بالألم والعذاب.  هل كان يتألم؟  لا ، لا يمكن أن يكون.  لم أستطع سماع هذا ، لكنني سمعت اسمي مرة أخرى "هايزل". 

ربما لم يكن كل هذا في رأسي ، ربما كان يناديني.  نزلت من السرير وارتديت رداءي وخرجت من الغرفة.  أين سموه؟  سألت اثنين من الحراس يمشيان في القاعة.  "أنا آسف سموكِ"
، لكن لا يمكننا إخبارك.

لا يريد أن ينزعج".  مختل؟  لذلك سوف أزعجه؟  بالطبع ، كان يلهو مع عشيقته ، وهنا أنا قلقة عليه من أجل لا شيء.  قررت ألا أقلق أو أهتم بعد الآن وعدت إلى الفراش.

  فتحت عيني بتثاؤب قمت بمسح محيطي.  كان لوسيان جالسًا أمام المرآة وكانت الخادمة تمشط شعره.  كانت أصابعها تداعب خده ورقبته عندما حاولت أن تجمع بعض خصلات شعره.

  استطعت أن أرى أنها لم تلمسه عن طريق الخطأ ، كانت تفعل ذلك عن قصد.  منزعجة من عملها نزلت من السرير كان صباحًا ، سموكِ ، "انحنت بإحترام."

صباح الخير ، قلت على الرغم من أنني كنت أرغب في تجاهلها ، لكن كوني وقحًة لم يكن شيئًا. "  يمكنك المغادرة. "نظرت إلى لوسيان ، في انتظار أن يعطيها إشارة بأنه يمكنها المغادرة ، لكنه لم يحرك عضلة.

خرجت من الغرفة مترددة. ذهبت إلى لوسيان ووقفت خلفه  ، يحدق في انعكاس صورته. لم ينظر إلي للخلف أو يحيني كما يفعل كل صباح. لقد حدق في الكتاب الذي يحمله في يده.

لماذا كان يتصرف هكذا؟ "ألن تمشطي  شعري لانكي طردتي  الخادمة؟ "سأل ، وما زال ينظر إلى الكتاب. لقد شعرت بالحاجة إلى نتف شعره وأفسد الأمر. ربما ينبغي علي ذلك.

إنه يستحق ذلك لأنه يعاملني الآن." بالطبع  ، "قلت بصوت خافت يمكنني حشده. كنت أعرف كيفية إصلاح الشعر والعديد من الأشياء الأخرى التي لا يتعين على الأميرات معرفتها عادةً ، لأنني كنت أشعر بالملل في كثير من الأحيان ، وكنت أخبر ليديا وآثينا  أن يعلماني.

الشيئ الوحيد هو أنني لم أكن أخطط لإصلاح شعره ولكني ألعب به.  أخذت الفرشاة وبدأت في تمشيط شعره.  كان أنعم وأكثر سمكا من خاصتي .  كيف يمكن لرجل أن يكون له مثل هذا الشعر الجميل؟  لم يحن وقت الإعجاب ، لقد حان وقت العبث ، لقد ذكرت نفسي.

  لقد صنعت بعض الضفائر هنا وهناك ، دون أن أهتم بمظهرها.  قلت له بفارغ الصبر أن أرى رد فعله "لقد انتهيت".  أغلق الكتاب ونظر إلى انعكاسه.  لقد عبس لأنني قاومت الرغبة في الضحك. 

كان هناك جديلة واحدة في المنتصف ، وثلاثة على جانب واحد واثنتان على الجانب الآخر ، والجديل في المنتصف هو ما جعله يبدو أكثر تسلية.  لم أستطع الاحتفاظ بها بعد الآن وأطلق ضحكًا عاليًا. 

عروس الشيطان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن