Chapter 6

1.3K 78 23
                                    

صوته ورائحته ودفء جسده كلها ملأت حواسي وجعلتني غير قادر على التفكير بوضوح.  قبل أن أعرف أنه كان يحملني إلى غرفتنا ، ثم وضعني على السرير.

سرير؟  لا انتظر!  استلقى بجواري وعندما حاولت النهوض ، وضع ذراعه حول كتفي وأمسك بي.  قال ، "استلقِ ودعيني أحملك" ، ورفع ذراعه من كتفي ووضعهما حول خصري بدلاً من ذلك.

"لماذا؟"  أجاب: "لأنني أحب إمساكك وأنتي تحبين ذلك عندما أفعل ذلك".  "وكيف يمكنك أن تعرف؟"  قلت ، إغاظة في نبرة صوتي.

"ماذا؟ أنتي لا تحبين ذلك؟"  كنت أخشى أنه إذا قلت أنني أحببت ذلك ، فإنه سيرغب في نقله إلى المستوى التالي ، لكنني لم أرغب في الكذب أيضًا.

"لا بأس" قلت بحذر ، ابتسامة خجولة تشق طريقها إلى وجهي.  أمسك بذقني وجعلني أستدير لأواجهه.

هل لمستي على ما يرام؟"  ترك ذقني وتتبع أصابعه أسفل رقبتي وأعلى كتفي ، وخلع رداءي من جانب واحد.

تسارعت نبضات قلبي وشعرت بوخز في مكان لمسه.  انحنى أقرب.  همس "لا أعتقد ذلك".  قلت: "أنت ... لقد وعدت ألا تفعل أي شيء".  أنا "لا لم أفعل. لقد وعدت أن أعاملك بشكل جيد."  يا إلهي!  كان هذا صحيحًا.

  لم يعد أبدًا بعدم تناول حفل الزفاف ومن يدري ما تعنيه المعاملة الجيدة بالنسبة له.  سحبت نفسي بعيدًا عن قبضته ونزلت من السرير.

  نظفت حلقي "أنا جائعة" قلت "ألست كذلك؟"  ابتسم ابتسامة شيطانية "آه ، أنا جائع جدًا" قال وهو يمسحني بعيون تظهر الجوع لشيء آخر غير الطعام.

  لقد تخطى قلبي الخفقان ، لكني تجاهلت ذلك.  قلت: "ثم يجب أن نذهب ونأكل" ، استدرت وأذهب بعيدًا قبل أن يتمكن من قول أي شيء.حاول لوسيان تجاهل الحاجة الملحة في جسده وحاول التركيز على تناول وجبة الإفطار.

  نظر إلى زوجته في نفس الوقت الذي نظرت إليه.  التقت أعينهم ونظرت إلى أسفل بسرعة ، وتحولت خديها إلى اللون الوردي الفاتح.

أراد الوصول إليها عبر الطاولة لكنه وقف من مقعده بدلاً من ذلك.   قال: "لدي عمل لأقوم به" وخرج من الغرفة قبل أن يفقد السيطرة.  ما خطبه؟  لماذا كان جسده يحترق وقلبه ينبض في أذنيه؟  لم يشعر بهذا من قبل.

لقد جاء متأخراً قليلاً عن الاجتماع مع والده وإخوته.  لم يكلف والده عناء النظر إليه ، وأطلق إخوته عليه نظرات غاضبة.  شغل مقعدًا واستمع إلى كيف خطط والده للاستيلاء على ممالك أخرى.

جشعه لم يكن له نهاية.  قال الملك: "هذا كل شيء لليوم. أتوقع أن تقوموا جميعًا بواجباتكم" ، ونظر إلى كل من أبنائه باستثناء لوسيان ، ثم خرج من الغرفة.  التفت إليه أشقاؤه أكثر منبدا عليهم الغضب والغضب بينما ابتسم بيير على وجهه.

عروس الشيطان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن