Chapter 24

600 27 9
                                    


لقد غاب لوسيان لمدة أربعة أيام الآن، أنا وإيرين صرنا قريبين من بعضنا  كثيرًا.  لقد كانت شخصًا صادقًا جدًا، ولم تخف أبدًا من قول آرائها، وشعرت بنوع من الارتباط معها.  كان الأمر كما لو أنها تستطيع فهمي وما كنت أمر به.  غريب، لأنني كنت متأكدة من أنها لن تمر بما مررت به، رغم أنها ربما مرت بما هو أسوأ.  ومع مرور الأيام، أصبحت معجبة بها أكثر فأكثر.  لقد كانت جميلة ذات عقل ذكي، وذكية جدًا في كلماتها، ورشيقة جدًا في كل ما تفعله.

لكنني كنت لا أزال متشككة ولم أثق بها تمامًا.  لا يعني ذلك أنها فعلت شيئًا مريبًا، أردت فقط أن أكون حذرة.  وبفضلها، لم تعد الأيام تبدو طويلة جدًا، فقد كنا نتحادث ونضحك، وعلى عكس العديد من الخادمات، كانت تضحك ضحكة حقيقية، وليست ضحكة مزيفة.  يمكنك أن ترى أنها ضحكت لأنها أرادت ذلك وليس لأنها كانت خائفة من الإساءة إلي.

انجرفت أفكاري ببطء إلى لوسيان.  على الرغم من أنني أحببت صحبة إيرين، إلا أنني مازلت أفتقد لوسيان.  "صاحب السمو بخير." قالت إيرين وهي تصب لي شايها اللذيذ.  "سوف يعود قريبًا جدًا. ولم أكلف نفسي حتى عناء سؤالها كيف عرفت ذلك. لقد عرفت الأشياء وكانت دائمًا صحيحة." "إيرين؟"  "" نعم يا سيدتي؟  "" قلت أنك تعرفين ما يجب أن أفعله.  ماذا علي أن أفعل ؟  "سألت." دعني أخبرك بما ستفعله كلارا أولاً.  "قالت وهي تجلس أمامي.

" عندما تتزوج سموه ستحاول أن تنجب له طفلاً في أقرب وقت ممكن.  الزوجة التي تلد الابن الأول للملك تدير البلاط الداخلي مما يعني أنك ستفقدين كل قوتك، علاوة على ذلك، سيصبح أطفالها تهديدًا لك خاصة عندما يكبرون.
ما عليكي فعله هو أن تنجبي لسموه طفلاً مما يعني أنه لا يمكنك البقاء بريئة بعد الآن.  لم أفكر قط إلى هذا الحد .  لم تكن كلارا تشكل تهديدًا لي فحسب، بل كانت ستشكل تهديدًا لأطفالي أيضًا.  وكأنها تعلم أنني أشعر بالتهديد "لا تنزعجي منها يا سيدتي. لديك شيء لا تملكه وهو قلب زوجك وثقته"."القلب؟"  هل لوسيان أحبني؟  كنت أعلم أنه يهتم بي كثيرًا وأخبرني أنه يريدني لكنه لم يقل أبدًا أنه يحبني.

  جاء أوليفر إلى الحديقة حيث كنا نجلس.  "سيدتي، صاحب السمو يعود الليلة." قال.  نظرت إلى إيرين وابتسمت لي وقالت إنني أخبرتك.  ومع غروب الشمس، شعرت بالتوتر والحماس أكثر فأكثر.  لقد استحممت بمياه معطرة بالزهور وغسلت شعري بالصابون والزيوت المعطرة.  قامت إيرين بتمشيط شعري ووضع بعض الطلاء على شفتي، ثم أحضرت لي ثوب نوم جميل من الساتان مزين بالدانتيل وجعلتني أرتديه.  "أنتي تبدين  جميلة يا سيدتي." قالت وهي تنظر إلي راضية.  "" أنا ... لا أعرف ماذا أفعل .  قلت بتوتر .  مشيت.  أقرب و امسكت بيدي .  "ليس عليك أن تفعلي أي شيء عندما تبدين بهذا الجمال." قالت: "أنت فقط استرخي".  هناك فرصة كبيرة ألا يحدث شيء الليلة.  من المحتمل أن يكون سموه متعبًا جدًا بعد هذه الرحلة الطويلة.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 08 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

عروس الشيطان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن