سرت قشعريرة في عمودي الفقري. الطريقة التي قالها
بها والنظرة في عينيه أخبرتني أنه جاد. "لماذا انصدمتي؟ إذا كان بإمكاني أن أضربك وقتلك فلماذا لا احرقكي ؟" جف حلقي ولم أستطع أن أجبر نفسي على قول شيء ما.
تنهد ، وقف وغادر دون أن ينبس ببنت شفة. لم أره بقية اليوم. لم يأتي لتناول الإفطار أو الغداء وعندما حان وقت العشاء سألت أحد الحراس أين هو. وأوضح "سموه ذهب في رحلة عمل ولن يعود إلا غدا". حتى لو كان غاضبًا ، كان يجب أن يخبرني.
ليلة أخرى نمت وحدي ، لكن بدلاً من الشعور بالارتياح شعرت بالوحدة. عندما استيقظت في الصباح ، كان أول ما خطر ببالي هو لوسيان. هل كان لا يزال في رحلته أم أنه وصل بالفعل؟ "هل جاء جلالته بعد؟" سألت الخادمة وهي تمشط شعري.
"لا يا صاحبة السمو" تنهدت بخيبة أمل. ماذا لو كان لا يزال غاضبًا وقرر عدم الحضور؟ دفعتني طرقة على الباب للقفز من مقعدي. لوسيان !! ربما جاءت خادمة لإبلاغي بوصوله لكن لم يفتح أحد الباب.
غريب. قلت "تعال" ففتح الباب. "من أنتي؟" سمعت الخادمة تسأل. أدرت رأسي وصرخت . "ليديا !! غلوريا !!" صرخت وأنا أركض وأحتضنهم مثل طفلة صغيرة "سيدتي من فضلك لا يجب أن تعانقنا" ناشدتها غلوريا ولكني تجاهلتها.
"ماذا تفعلان هنا؟ كيف أتيتن إلى هنا؟" قالت ليديا: "جلبنا جلالته إلى هنا". فعل لوسيان؟ "يبدو أنه يهتم بكِ حقًا" فجأة شعرت بالسوء بسبب القتال معه. "لكن هذا غير مسموح. كيف سمح الأب بذلك؟" سألت في حيرة من أمري.
"نحن حقا لا نعرف سيدتي." تساءلت عما فعله لوسيان ليجعل الأب يسمح له بأخذ خادماته. انهشيء غير مسموح به أبدًا. على أي حال كنت سعيدةً جدًا لأنني لم أعد وحدي. بعد أن طردت خادمتي جلست مع ليديا و غلوريا وأخبرتهما بكل ما حدث منذ أن جئت إلى هنا.
"إذن أنت لا تزالين عذراء؟" سألت غلوريا بصدمة .
"يجب أن يكون رجلا لطيفا إذا وافق على الانتظار". هو في بعض الأحيان. لم أخبرهم عن الجزء الذي قال إنه سيحرقني فيه. كنت لا أزال في حيرة من أمري ما قصده بذلك. عندما حان وقت الغداء ، ذهبت إلى غرفة الطعام متوقعةً أن ينتظرني لوسيان هناك لكنه لم يكن كذلك.
هل كان يتجنبني؟ لقد فقدت شهيتي للتو. "أين جلالته؟" سألت أحد الحراس وكأنني زوجة يائسة تسأل عن زوجها طوال الوقت. "سموه في دراسته ولا يريد أن ينزعج". تجاهلته ذهبت إلى الدراسة. فتحت الباب ودخلت دون أن أطرق.
لم يكن أحد بالداخل عندما دخلت ونظرت حولي. هبطت عيني على رسالة على مكتبه. بدافع الفضول ، فتحته ولكن لم يكن هناك سوى بضع كلمات مكتوبة عليها .
أنت تقرأ
عروس الشيطان
Romanceأمير ، يُشاع أنه ابن الشيطان. إنه تعريف الخطر. إنه الظلام نفسه. أميرة. مسجونة في منزلها لتخرج بعد الزواج. لكن متزوج لمن؟ ذات مرة ، وقع الشيطان في حب إحدى زوجات الملك العديدة. ذات ليلة ذهب إلى غرفتها متنكرا بزي زوجها ومارس الحب معها. حملت...