أنت لست الوحيد الذي يريد علاج شخص ما جيدا"، تجاهلت الم قبضتة . كان ينظر إلي في حين لفترة من الوقت. النيران في عينيه تختفي ببطء ولونهن يصبح الذهبي مرة أخرى.
قام بترك عنقي وبدا يحدق في أسفل كما لو كان يؤكد ما كان قد فعلت. "يجب عليك ... انزع قميصك"
قلت. مشى مرة أخرى إلى السرير، وقام بتمزيق قميصه ، لتظهر عضلات بطنه الصلبة . "هل ستبقين هناك تحدقين ؟" سأل.
شعرت بالاحراج و قمت بتحرك نحو السرير، وجلس وبدأت تنظيف جروحه. كان هذا رهيب. بدت الجروح عميقة حتى تركت آثار ندوب على ظهره.
يبدو انه قد تأذى كثيرا . هل عائلته دائما قاسية جدا معه؟ و انا التي كنت اعتقد ان عائلتي كانت قاسية جدا. وتساءلت كيف كانت طفولته. هل كان دائما هكذا ؟ مرفوض من قبل عائلته، رفض ومعاقبة؟ .
"لماذا تبكين؟" سقطت دمعة على خدي. هل انا ابكي لماذا ا؟ جلس في مواجهتي. "ما هذا؟" سأل بهدوء. "لماذا أخذت العقوبة؟" قال وهو يمسح دمعة من خدي: "لأنني لا أستطيع السماح لشخص آخر أن يعاقب على ما فعلته".
"لماذا تقاتلت في المقام الأول؟ انظر إلى ما حدث لك الآن. لابد أن الأمر مؤلم للغاية وستحصل على الكثير من الندوب. لا أحب رؤيتك تتعرض للضرب وأنا لا أحب إخوتك. " قلت المزيد من الدموع تتساقط على خدي.
كرهت هذا ، لم يكن ذلك صحيحًا. "هل تبكي من أجلي الآن؟ أنتي تربكينني حقًا ، في إحدى المرات كنتي خائفة مني والآن تبكي لأنني مجروح ، على الرغم من أنني آذيتك الآن.
" لأكون صريحًا ، كنت في حيرة من أمري ، لكنني لم أرغب في رؤيته هكذا.
قال: "هايزل " ، بصوت ذو نغمة أكثر نعومة وهو ويمسح المزيد من الدموع بإبهامه. "ماذا تفعلين بي؟" "ماذا؟" قلت مرتبكة
لكنه أمسك بخصرتي وجذبني إلى السرير . لقد استلقى بحيث كانت أجسادنا في محاذاة تمامًا ، لكن معظم ثقله كان ممسوكًا من ذراعيه حتى لا يسحقني.
انحنى أقرب كما لو كان يقبلني ، وأغمضت عيني بشدة وضغطت شفتي في خط رفيع. لا أعرف لماذا كنت أتصرف بهذه الطريقة ، لكن بدلاً من الشعور بشفتيه على شفتي ، شعرت بهما على رقبتي.
أصبح جسدي صلبًا ، متفاجئًا من الحرارة التي ازدهرت بداخلي عند شعور شفتيه على بشرتي. عندما قبلني مباشرة تحت أذني ، هرب أنين من شفتي وأنا أحفر أصابعي في ظهره.
صرخ من الألم ، لكنه استمر في تقبيلي في نفس المكان. شعرت بالبلل في أصابعي. دم. جروحه. وضعت يديّ على صدره ودفعته بعيدًا برفق. "هل هناك خطأ؟" سأل.
أنت تقرأ
عروس الشيطان
Romanceأمير ، يُشاع أنه ابن الشيطان. إنه تعريف الخطر. إنه الظلام نفسه. أميرة. مسجونة في منزلها لتخرج بعد الزواج. لكن متزوج لمن؟ ذات مرة ، وقع الشيطان في حب إحدى زوجات الملك العديدة. ذات ليلة ذهب إلى غرفتها متنكرا بزي زوجها ومارس الحب معها. حملت...