في تلك الليلة كان لدي حلم. كنت أركض ، خائفة من ذهني. كنت أركض من أجل حياتي ، وكان هناك شيء ما يلاحقني. شيء مظلم. شيء بقصد القتل. لم أتمكن من رؤيته لكني شعرت بوجوده.
أرادني. كان جائع وغاضب ولم يتوقف عن مطاردتي حتى أمسك بي. كنت أجري بسرعة تعثرت على قدمي وسقطت. كان قريب الآن. من شأنه أن يمسك بي.
ظهر شخصية مظلمة ببطء من الظلال. كان لها عيون وقرون حمراء وقرون سوداء. تجعد مثل الشيطان. مدت يديها نحوي. كان بإمكاني رؤية أظافرها التي تشبه المخالب. كانوا يقتربون. صرخت ، صوت مرتفع مذعور. لقد أمسك بي ، والآن كان يهزني. "سيدتي! سيدتي!" حث بصوت لطيف.
فتحت عيني. كان لوسيان يلوح فوقي. قال وهو يمسح وجهي بشيء "أنت بخير". همس "لقد كان مجرد حلم". كنت ألهث وكان هناك عرق يقطر من جبهتي. كنت خائفة ومرتبكة.
سحبني لوسيان إلى صدره. أمسك بي بين ذراعيه ومسك بشعري. همس بهدوء "لا بأس". "عودي إلى النوم." في النهاية ، بينما كنت مستلقية بين ذراعيه ، عادت نبضات قلبي إلى إيقاع ثابت ونمت مرة أخرى.
عندما استيقظت ، كانت الخادمات هناك بالفعل ، لكن لم يكن هناك ما يشير إلى لوسيان. تذكرت الليلة الماضية بينما ساعدتني الخادمات في الاستعداد. لقد فوجئت بحقيقة أنني ما زلت على حالها. لم يحاول حتى.
يجب أن يكون قد سئم من الرحلة الطويلة ، لكن الليلة لم يكن هناك مفر. ربما يجب أن أتحدث معه وأخبره أنني لم أكن مستعدة بعد ، على ما أعتقد. قالت الخادمة عندما انتهيت من تسريحة شعري ، "صاحب السمو يريدك أن تصحبي إليه لتناول الإفطار ، يا سيدتي". قادتني إلى الخارج إلى حديقة.
كان هناك لوسيان واقفًا وظهره نحوي وذراعيه متشابكتان خلف ظهره. "صاحب السمو؟"استدار وتحدث. "سيدتي ، ليلة نوم هانئة؟" هل فعلت "أنا فعلت يا صاحب السمو. ماذا عنك؟" من المحتمل أنه لم يفعل ذلك ، لكن سؤاله كان مهذبًا.
لا بد أنني أزعجته بحلمي. "لقد نمت جيدًا. هل تمانع في أن تكون معي أمًا سريعًا؟" لم أكن أتوقع منه أن يكون مهذبًا جدًا. أجبت بابتسامة: "أحب ذلك". بدا الإفطار لذيذ. كان هناك العديد من الأطباق ، لكن بسبب العقد في معدتي التي ما زالت ترفض الابتعاد ، لم أستطع تناول الكثير من الطعام.
بدلاً من ذلك ، كنت أنظر إلى الحديقة بين الحين والآخر. كان جميلا. كانت هناك مجموعة رائعة من الزهور. الورود ، الإقحوانات ، النرجس. التحوط المنحوت يصور أشكالًا غريبة في جميع أنحاء الفضاء.
كان لدينا حديقة جميلة في الوطن أيضًا ، لكنها كانت لا تقارن بهذا. نهض لوسيان من مقعده وتوجه نحوي ، ممسكًا بيده لأمسكها.قال: "امشِ معي" ، لأحمر خجلاً. لا بد أنه لاحظني في الحديقة ، لكن كيف لم أتمكن من ذلك. في المنزل نادرًا ما كنت أخرج من المنزل بسبب قواعد والدي الصارمة ، والآن كنت أسير في أجمل حديقة رأيتها في حياتي.
أنت تقرأ
عروس الشيطان
Romanceأمير ، يُشاع أنه ابن الشيطان. إنه تعريف الخطر. إنه الظلام نفسه. أميرة. مسجونة في منزلها لتخرج بعد الزواج. لكن متزوج لمن؟ ذات مرة ، وقع الشيطان في حب إحدى زوجات الملك العديدة. ذات ليلة ذهب إلى غرفتها متنكرا بزي زوجها ومارس الحب معها. حملت...