جلسنا متكئين على شجرة بعد أن أخبر لوسيان
رجاله أننا يجب أن نستريح لبعض الوقت. كنت أعلم أنه كان يفعل ذلك من أجلي. سألته "إلى أين نحن ذاهبون؟"" إلى عائلتك." كان سيطلب من والدي المساعدة في هذه الحرب بين الإخوة. سألته بحذر: "هل ستقتل إخوانك حقًا؟" قال "نعم" دون تردد. ارتجفت من الفكرة. "حتى أبناء أختك؟" شدّ فكه وأغمض عينيه ثم فتحهما مرة أخرى.
لن أضطر لقتلهم لأن إخوتي سيفعلون ذلك. لماذا؟ إنهم مجرد أطفال. لماذا تقتل عائلتك من أجل العرش؟ هذا شيء لم أستطع فهمه أبدًا. وقال: "يجب أن نواصل". واصلنا رحلتنا وكنت ممتنةً لأن "مايبيث" لم تكن بعيدة عن" ديكريش" ، لذلك وصلنا إلى هناك ليلًا ، بعد ركوب طوال اليوم.
كان إخوتي الثلاثة هم من رحبوا بنا. تحدثوا في الغالب إلى لوسيان متجاهلاًني تمامًا. لم أكن أتوقع المزيد ، لم نكن قريبين أبدًاعائلتنا دائما تفصل بين الرجال والنساء. بينما كان الرجال محترمين ، كانت النساء المعبدات تقريبًا ممتلكات مملوكة للرجال أو جاهزة للبيع في أي وقت.
قال شقيقي هاريس وهو يقودنا إلى غرف الضيوف: "الملك مشغول الآن لكنه سيلتقي بك صباح الغد. عليك أن تأكل وتستريح الآن". بالنظر إليه وبقية إخوتي لم أستطع إلا أن أتساءل عما إذا كانوا سيقتلون بعضهم البعض عندما يموت أبي.
قال عندما دخلنا غرفة الضيوف: "يا له من أخ وقح. يبدو أنكي لستي قريبة من إخوانكِ أيضًا". "صحيح" قلت عندما سقطت نظراتي على المنضدة بجوار السرير كانت عدة أطباق طعام تقدم مغطاة بغطاء طعام أبيض.
ظننت أنني سأشعر بالجوع ولكن معدتي كانت لا تزال منزعجة من الركوب لذا لم أشعر بالرغبة في تناول أي شيء. "هل أنت جائع؟" سألت انظر نحو لوسيان. كان قد خلع بالفعل ملابسه العسكرية مرتديًا قميصًا فضفاضًا الذي أظهر صدره مع بنطال.
لقد مرت ثلاث ليال منذ أن نمنا في نفس الغرفة ، لذلك شعرت بالتوتر يسيطر على حواسي كما تذكرت ما قاله لي الليلة الماضية. أراد أن يفعل لي أشياء شريرة. شريرة ؟ لقد سألت غلوريا عن معنى الشريرة وأخبرتني أن هذا يعني شيطانيًا وخاطئًا.
"ما الذي تفكرين فيه؟" سأل لوسيان مستلقياً على السرير متكئاً رأسه على يده ، يراقبني بتلك العيون الآسرة. "لا شيء" قلت اهز رأسي بقوة في نفس المكان. "تعالي إلى هنا" قال وهو يربت بجانبه على السرير. يريد أن يفعل لي أشياء خاطئة.
حثثت نفسي على التحرك وخلعت معطفي مشيًا إلى السرير. استلقيت على ظهري بجواره وأنا أنظر إلى السقف بتردد لتجنب نظرته الشديدة. من زاوية عيني ما زلت أرى أنه كان يحدق بي في صمت لا يطاق. "لوسيان؟" أخذ نفسا عميقا. "لم أحب اسمي أبدًا.
أنت تقرأ
عروس الشيطان
Romanceأمير ، يُشاع أنه ابن الشيطان. إنه تعريف الخطر. إنه الظلام نفسه. أميرة. مسجونة في منزلها لتخرج بعد الزواج. لكن متزوج لمن؟ ذات مرة ، وقع الشيطان في حب إحدى زوجات الملك العديدة. ذات ليلة ذهب إلى غرفتها متنكرا بزي زوجها ومارس الحب معها. حملت...