Chapter 19

888 40 14
                                    

بدأ الرجل بفك يديّ ورجليّ.  صرخ "امسكها من أجلي".  أمسك الرجلان الآخران بذراعي وجذباني على الأرض الباردة.  بدأت أصرخ وأكافح بشكل هيستيري.  أفضل الموت على اغتصابي. 

صرخت "أرجوك توقف! ساعدوني!" وفي كل مرة يصفعني الرجل على وجهي.  لم أشعر بألم هذه المرة ، فقط خوف وخوف شديد.  مزق ثوبي ، مما جعلني أصرخ بصوت عالٍ لدرجة أنني شعرت وكأن حلقي ينزف من كل الصراخ والبكاء. 

يا الهي ارجوك ساعدني !!  شخص ما يساعدني فجأة سمعت صوت ساحق ولم أعد أشعر بثقل الرجل على عاتقي.  ذهبت الأيدي التي كانت تمسك بي إلى أسفل ، وكان الرجال واقفين على أقدامهم ، وسحبوا خناجرهم بسرعة من جيوبهم.  "من أنت؟" سمعت أحدهم يقول بصوت مرتعش. 

حركت رأسي لأرى من جاء لكني رأيت الرجل الذي حاول اغتصابي على الأرض في بركة من الدماء ، وجسده لا يتحرك.  هل مات؟  نعم هو كذلك  .  تم قطع حلقه بما يشبه المخالب الحادة.  سارت عيناي أكثر حول الغرفة بحثًا عن تهديد أو هروب ، لكن نظري سقط على يدي بمخالب طويلة وحادة.تقريبا  مثل خاصة الحيوانات لكن هاته  اليدين مملوكة لإنسان ، كانوا ينتمون إلى لوسيان. 

كان الدم يسيل من أظافره وعيناه محمرتان.  كان يشبه الشيطان في كوابيسي ، إلا أنه لم يكن لديه أي قرون سوداء.  ردد الرجل بصوت أعلى ، "من أنت؟" ولكن صوته لا يزال يرتجف.  ربما كان المشهد يرعبه.  أجاب لوسيان ، ثم فجأة اشتعلت النيران في الرجال: "من غير المجدي معرفة متى ستموت ، على أي حال؟"  كانوا يحترقون كما لو أن أحدهم أشعل النار فيهم ، لكن لوسيان كان لا يزال واقفاً في نفس المكان الذي لم يتحرك فيه شبرًا واحدًا. 

ملأت صرخاتهم  الغرفة  كان المشهد مرعبًا وبدأ رأسي بالدوران.  حول لوسيان نظرته نحوي.  قفز قلبي وأنا أحدق في عينيه المحمرتين بالدماء بينما كنت أحاول تغطية نفسي.  وبينما كان يمشي نحوي خلع رداءه ودثرني  به.  لدهشتي ، لم أحاول الهروب منه ، فقط تركته يجمعني بين ذراعيه.

  لم أعد خائفة بعد الآن.  الغريب أنني شعرت بالأمان بين ذراعي هذا الرجل ، هذا الرجل الذي يمكن أن يكون الشيطان نفسه.  "هو" كل شيء على ما يرام.  أنت بأمان الآن.  قال ، يقترب مني.  وقبل أن أفكر في الصوت في رأسي غفوت.  ألم .  كان الألم هو الشيء الوحيد الذي شعرت به عندما استيقظت. 
كان رأسي ووجهي وحلقي وحتى جسدي كله يتألم ، خاصة ذراعي حيث أمسك بي الرجال.  خائفة من التذكر ، بحثت حولي  عن أي تهديد ، لكنني عدت إلى القلعة ، لذلك كنت على الأرجح بأمان.  لفتت انتباهي زجاجة ماء على الطاولة.  كنت بحاجة للماء.  كان حلقي محترقًا ولم أستطع تحمل الألم بعد الآن. 

شققت طريقي إلى الطاولة سريعًا ، متجاهلة الألم في جسدي لأنه لم يكن شيئًا مقارنة بالألم في حلقي.  أمسكت بزجاجة الماء وأفرغتها بسرعة.  فجأة جاء أوليفر إلى ذهني .  هل كان آمنًا أيضًا؟  إذا حدث له شيء كيف لي أن أغفرنفسي.  كنت بحاجة إلى أن أعرف ، لذلك سرت نحو الباب لكنني توقفت فجأة عندما مررت بجانب المرآة. 

عروس الشيطان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن