Chapter 17

793 38 8
                                    


جالسة أمام المرآة خادمة تمشط شعري. ابتسمت "شعرك جميل جدا". نعم ولكن لسوء الحظ لم أكن شقراء ويبدو أن زوجي يحب الشقراوات. "شكرا" ابتسمت.

"سيدتي ، هل تريدين هذا الفستان أو هذا الفستان؟" قالت وهي تحمل فستانين مختلفين بمجرد أن انتهت من شعري.

"و لا واحدا منهم. اختر لي فستانًا جميلًا حقًا." طلبت. سأجعل لوسيان يندم على ما فعله. سأجعله يندم لأنه جعلني ابكي . حتى أنني أردت أن أجعله يبكي لأنه على الرغم من أنني لم أرغب في الاعتراف بنفسي إلا أنني بكيت قليلاً الليلة الماضية.

أوه ، كم كنت بحاجة إلى ليديا وإيلفا الآن. اختارت لي الخادمة فستانًا بلون الخوخ يناسب شعري ولون بشرتي تمامًا ، ووضعت بعض احمر الشفاه على شفتي وبعض العطور ، ثم تركت شعري بينما نظرت إلى نفسي في المرآة.

الآن سوف تريد قطعة من هذا ولكنك لن تحصل عليه. أخيرًا ارتديت حذائي وخرجت من الغرفة. بينما كنت أسير في القاعة الطويلة بدأت أفقد الثقة في نفسي . ماذا لو كان لا يريد حتى قطعة مني؟ يمكنه دائمًا الحصول على قطعة من امرأة أخرى.

سأكون دائما الشخص الذي يخسر. كانت هذه هي الأوقات التي كرهت فيها كوني امرأة. عندما اقتربت من غرفة الطعام كان قلبي ينبض بقوة في صدري. كنت أعلم أن لوسيان ينتظر هناك وكنت غاضبًا وعصبيًا ، وربما أكثر غضبًا من غضبي. فتحت الباب ببطء ودخلت.

كان لوسيان جالسًا على الطاولة وحدق في وجهي عندما دخلت الغرفة. نسيت أن أتنفس للحظة عندما التقت عيناه بعيني ، لكنني سرعان ما ذكرت نفسي كم كنت غاضبة ومتألمة. حاولت قمع غضبي ، كان من المهم أن أتحكم في نفسي إذا أردت الفوز في هذه الحرب.

"ألن تجلسي؟" سأل وهو يشير إلى المقعد المجاور له. دون أن أقول أي شيء ، شققت طريقي إلى الطاولة وجلست بينما كنت أتجنب الالتقاء بنظراته.

"هل نمتي ليلاً نوماً جيدا؟" سأل بالطبع لا ، لكنني متأكدة من أنك فعلت ذلك.

"ألن تسأليني؟" "هل نمت جيدًا ، جلالتك؟" سألت باستخدام نفس النغمة مرة أخرى. قهقه . "نعم فعلت يا صاحبة السمو." قلت بنبرة فاتحة.

نظر إلي مندهشا."ليس هذا ما قصدته. ألا تسأليني لماذا لم أحضر الليلة الماضية مطلقًا؟" "ليس لدي أي حق في أن أسأل ، سموك".

"هايزل ؟" قال بصوت حازم ولكنه ناعم أرسل قشعريرة أسفل العمود الفقري. قاومت الرغبة في النظر لأعلى والتعرف على نظراته.

قال "انظر إلي".

مستحيل أن أفعل ذلك. كانت عيناه ضعفي ولن أظهر له ضعفي الآن. عندما لم أفعل ما قاله أمسك بذقني ورفع رأسي قليلاً.

عروس الشيطان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن