Chapter 22

660 34 204
                                    


أنا... كنت زوجة سيئة، عديمة الفائدة.  نعم، لم أعط أبدًا أي شيء إلى لوسيان ولم يكن هناك شيء يمكنني أن أقدمه له الآن أيضًا، علاوة على ذلك بسبب أنانيتي، كان من الممكن أن أتسبب في وفاته.  لقد كانت كلارا على حق، فأنا لم أعرض عليه جسدي حتى وغضبت عندما ذهب إلى شخص آخر.

  لقد كنت أنانية حقًا.  لم يكن لدي الحق في أن أغضب عندما لم يغضب مني أبدًا لعدم نومي معه.  الشيء الوحيد الذي قمت به حتى الآن هو الخوف أو الغيرة.  ماذا فعلت حقا من أجله؟  ما هو الشيء العظيم الذي فعلته حتى أتمكن من إخباره بعدم الزواج من شخص آخر لأنني جيدة بما فيه الكفاية؟  لم أستطع أن أقول ذلك لأنني لم أكن كذلك.

"اقتلها!" "سيدتي؟ هل أنتي بخير؟ تبدين شاحبة للغاية." سألت الخادمة التي قامت بتمشيط شعري.  "أنا بخير." قلت.  "هل يجب أن أحضر العشاء؟ ربما أنتي جائعة." "لا، أنا بخير. سأذهب للنوم." كنت أركض في منتصف الليل عبر الغابة المظلمة حيث بالكاد أستطيع أن أرى إلى أين أذهب،  لكنني لم أهتم.  كان علي أن أركض إذا أردت البقاء على قيد الحياة إذا أردت رؤية لوسيان مرة أخرى.
 
كنت أركض حافية القدمين وكانت قدمي تنزف وتؤلمني ولكن لم أستطع التوقف لأنني تمكنت من ذلك حيث كانتا قريبتين.  كان علي أن أركض بشكل أسرع وإلا سيقبضون علي.  "ها هي! أحضرها!"

حاولت الركض بشكل أسرع لكن قدمي ورئتي استسلمتا وسقطت على الأرض.  كانت الخطى قريبة جدًا وبعد فترة وجيزة أمسكت يد بذراعي وسحبتني على الأرض.  "يا صاحبة الجلالة، حصلت عليها." قال رجل.  "جيد،" قال صوت امرأة.  " لقد وجدناها. ماذا يجب أن نفعل بها؟" ظهر رجل طويل القامة من الظل ووضع ذراعه حول خصر المرأة. 

"افعل معها ما تريد." قال بصوت أرسل قشعريرة أسفل عمودي الفقري.  ثم نظر إلي وعيناه تحترقان بما يشبه لهيب جهنم.  "حسناً، اقتلوها!" قالت المرأة بينما كانت شفتاها ملتوية بابتسامة شريرة.  سار الرجل طويل القامة نحوي وجثم إلى مستواي.  أمسك بذقني ورفع رأسي للأعلى.  "أنا آسف يا حبيبتي، لكنك لست جيدة بما فيه الكفاية." همس قبل أن يقف ويستدير ليغادر. 

"من فضلك لوسيان، من فضلك لا تتركني." اتصلت لكنه لم ينظر إلى الوراء حتى.  " لوسيان ! لوسيان !! من فضلك لا تغادر . لا تتركني . فجأة جاء النهار وكنت أركض مرة أخرى . متحجرة ولكن ليس لحياتي ولكن من أجل حياة شخص آخر ." 
صرخت وأنا أركض نحو لوسيان الذي كان يجلس على ركبتيه ويداه مقيدتان خلف ظهره.  نظر إلي وعيناه مليئة بالكراهية.  وقف خلفه حارس بالسيف جاهز لإعدامه في أي وقت.  "لا.." صرخت وأنا أبكي وأجري نحوه لكن أحدهم أمسك بذراعي.  "اتركه!" صرخت.  "توقف!"، قالت كلارا وهي تمسك بي.  "كل هذا خطأك، قلت لك، سوف تكوني السبب في قتله". كما قالت، قتلت الكلمة صوت السيف وهو يقطع اللحم، ورائحة الدم جعلت قلبي يتوقف.  "لا... لا لا لا!!"

عروس الشيطان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن