لا أصدق هذه الأشياء." قلت كما لاحظت رقص لوسيان مع كلارا ، ونسيت تمامًا ما قاله لي الملك للتو.
احمرت خجلاً عندما قالت له شيئًا ، بينما ترمش برموشها الطويلة بإغراء.
ضحك الملك ، "أنتي متملكةجدًا بشأن زوجك." لم أعد أستمع إليه لأن كلارا كانت تقود لوسيان في مكان ما منعزلًا خارج القاعة. قلت: "أنا بحاجة للتحدث مع زوجي. هل تعذرني جلالة الملك؟" أعطاني ابتسامة متفهمة و ترك يدي.
مشيت بسرعة عبر الحشد الراقص وخرجت من القاعة. الى اين اخذته؟ أبحث في الصالات ، لم أتمكن من العثور عليه وحتى لو فعلت ماذا أفعل؟ يتمتع الرجال بامتياز اصطحاب نساء أخريات إذا رغبوا في ذلك. كرهت هذا الظلم.
قالت الخادمة التي لاحظت أنني كنت أسير في الصالات أبحث عن شيء ما: "سيدتي ، هل انتي تائهة ؟" نعم ، لقد تهت ؛ لم أكن أعرف إلى أين أذهب أو ماذا أفعل. "يمكنني أن أريكي الطريق ..." عرضت علي ، ثم أشارت بيدها ، "الحفلة من هذا الطريق."
طلبت "أرني غرفتي بدلاً من ذلك". كنت أتحرك ذهابًا وإيابًا في غرفتي بقلق بينما كنت أنتظر لوسيان. أين كان ؟ ما الذي كان يفعله ؟ ظهرت في رأسي صور كلارا وهم عراة تحت الملاءات ، وسرعان ما كافحت لدفع هذه الأفكار بعيدًا.
كما تخيلت كل الأفعال القذرة التي يمكن أن يفعلوها مع بعضهم البعض ، توقف قطار أفكاري عندما انفتح باب الغرفة و ظهر منه لوسيان "أين كنت؟" صرخت غير قادرة على إيقاف نفسي.
رفع حاجبه بتساؤل. سألني وهو يمشي في اتجاهي بإغراء: "لماذا؟" "رأيتك تغادر الحفلة مع كلارا." قلت بكل ثقة يمكنني حشدها. حاولت ألا أخاف من قربه أو بنظرته الحارقة. سألني وهو يمشي أقرب حتى أشم رائحته الحارة.
فجأة أصبح الهواء حارًا وثقيلًا ، وصار عقلي مثل الضباب. عدت بضع خطوات إلى الوراء للابتعاد عن حضوره المسكر. كنت بحاجة لاستعادة قدرتي على التفكير بشكل صحيح.
قال "ألا تعتقدين أنكي زوجة غير عادلة؟ لا تحبين أن أكون مع شخص آخر ، لكنك لا تريدين أن تكوني معي ...".
حسنًا ، نعم ، أعلم أنني غير عادلة. يجب أن أعطيه فقط ما يريده ويحتاجه.هذا ليس صحيحا." حاولت أن أنكر.
"اذن قبليني".
درس لوسيان ملامح هايزل عندما تحولت إلى مفاجأة ، ولكن بعد ذلك ظهر التصميم في عينيها الزرقاوتين. ولعدم تصديقه ، قطعت المسافة بينهما ، ولفت ذراعيها حول رقبته وسحبت شفتيه إلى أسفل.
أنت تقرأ
عروس الشيطان
Romanceأمير ، يُشاع أنه ابن الشيطان. إنه تعريف الخطر. إنه الظلام نفسه. أميرة. مسجونة في منزلها لتخرج بعد الزواج. لكن متزوج لمن؟ ذات مرة ، وقع الشيطان في حب إحدى زوجات الملك العديدة. ذات ليلة ذهب إلى غرفتها متنكرا بزي زوجها ومارس الحب معها. حملت...