ركبنا المنزل في صمت. كرهت ذلك لأنه جعلني أشعر بالتوتر ، ومنحني الوقت للتفكير فيما كان ينتظرني بمجرد وصولنا. إتمام العرس. لم أكن قد ألمست رجلاً من قبل ، فقد تأكد والدي من ذلك ، والآن سأفعل ... هزت رأسي. أنت تخيفين نفسك ، وبخت نفسي. "صاحب السمو؟" "نعم؟" "هل لديك زوجة أخرى يا صاحب السمو؟" انا سألت.
لا يجب أن أمتلك. لم يكن من أعمالي. طلبت مني أمي أن أحرص على عدم طرح مثل هذه الأسئلة على الأمير ، لكنني لم أهتم. كنت بحاجة لمعرفة ما كان ينتظرني بمجرد وصولي. نظر إلي بنظرة ضيقة. ظننت أنه سيغضب الآن.
"لا ، أنا لا املك " أجاب ببطء. شعرت بالراحة ولكن لماذا؟ فقط لأنه لم يكن لديه واحدة الآن ، لا يعني أنه لن يحصل على واحدة. انتهى "لكن لدي العديد من العشيقات". بالطبع كان جذابًا وأميرًا ورجلًا. أردت أن ألعن ،لكنه ضحك فجأة.
قال: "لا يبدو أنكي تحبين ذلك". لماذا سوف؟ لكنني لم أستطع قول ذلك بالطبع. قلت: "ليس لي أن أحب أو لا أحب ، سموك". لم يقل أي شيء لذلك. تساءلت ماذا سيكون اسمه. "صاحب السمو؟" "يمكنك منادتي بي لوسيان عندما نكون بمفردنا". لوسيان.
توقفت العربة ، ثم أخبرنا أحد الحراس أننا وصلنا. نزل لوسيان من العربة ومدّني يده. أخذته ، وساعدني على النزول. كانت القلعة كبيرة وكانت الحديقة أكثر فخامة ، مع شجيرات خضراء وزهور ملونة. "لوسيان؟" نادى شخص ما وأنا أدرت رأسي لمعرفة من.
اقترب منا أربعة رجال يرتدون أردية ملكية. قال أحدهم وهم يقتربون: "جئنا للترحيب بك وبعروسك".هل هذا صحيح؟" سأل لوسيان. "بالطبع ، نحن إخوة بعد كل شيء!" ابتسم الآخر خلفه. الإخوة؟ "لماذا لا تنضم إلينا أنت وعروسك لتناول العشاء؟" هو اقترح. "نود أن نلقي نظرة فاحصة على عروستك ،" ثم أطلق لي نظرة سريعة.
مشى لوسيان إلى أخيه ووقف على بعد بضع بوصات منه. بدا الأمر وكأنه كان يحاول ترهيبه. من الواضح أن شقيقه تعرض للترهيب وكذلك فعل حراسه الذين وضعوا أيديهم الآن على أسلحتهم وكأنهم سيهاجمون في أي وقت. لكن لماذا؟ أليسوا إخوة؟ عند النظر إلى حراس لوسيان ، كان لديهم أيضًا أيديهم على أسلحتهم.
عن ماذا كان كل هذا؟ لم يبدوا لي مثل الإخوة. قال لوسيان بنبرة مهذبة ، "شكرًا لك أخي ، لكن يجب أن أرفض" ، لم يتناسب ذلك مع النظرة الخطرة في عينيه. أدار ظهره لأخيه ، وأمسك بيدي ، وأمسك بها بقوة ، وسحبني عبر أروقة القلعة.
كان غاضبا. "ألن نحيي والديك ، ياسمو؟ "توقف ، وخفت قبضته على يدي ، قال بلا عاطفة:" أمي ماتت ، والملك ، لا تقلقي عليه ، لا يهم "، أضاف ثم بدأ يمشي مرة أخرى ، هذه المرة فقط لم يسحبني. وبينما كنا نسير في القاعات ، كان لوسيان لا يزال يمسك بيدي وظهرت خادمتان أمامنا.
أنت تقرأ
عروس الشيطان
Romanceأمير ، يُشاع أنه ابن الشيطان. إنه تعريف الخطر. إنه الظلام نفسه. أميرة. مسجونة في منزلها لتخرج بعد الزواج. لكن متزوج لمن؟ ذات مرة ، وقع الشيطان في حب إحدى زوجات الملك العديدة. ذات ليلة ذهب إلى غرفتها متنكرا بزي زوجها ومارس الحب معها. حملت...