البارت الثالث والعشرون

98.9K 9K 7K
                                    

احببتك بطريقة تمنيت ان يحبني بها احد...

أسمار..

____________________

امشي وافكر شنو احجي بدون ما اجرحه وبنفس الوقت ابرد قلبي بيه، افتر عقلي وكفت بمكاني أسمر هم وكف همس.

أسمر : شبيج ؟ دختي؟

رفعت راسي باتجاهه عاكدة حاجبي همست.

أسمار : اني ليش احسبله حساب ؟

أسمر : المن ؟

أسمار : لأخوك

أسمر : شلون يعني ما فهمت !!!

أسمار : اني رايحة حتى احجي البداخلي كله واخلي النقاط على الحروف على اساس يعني .

أسمر : صحيح وراكض وراج حتى بس توكفين واهدأج تالي طلعتي بوخة ؟

حجاها مبتسم.

أسمار : لا مو بوخة بس كاعد افكر بحجي ما اجرحه بيه ومتعجبة من نفسي ليش هيج صرت..

أسمر : هاي الله يحبه وخلاج بدربه ياعيني، أديم تعبان وشاف الويل بس الوجع اللي عاشه بعد العمليات كفيل يخليه يكره حياته ، صدكيني هسه يلا بلش يعيش قبل لا يرجع للكلية جان انسان ميت بس يتنفس حتى الاكل يرفضه والعلاج امه يبجيها وتتوسل بيه يلا ياخذه، اترجاج اتحمليه اذا مو لخاطره ولخاطر حالته ، لخاطر امه المسكينة ، برأيج احنا ليش حبيناج واحترمناج هواي ؟ جاوبيني.

أسمار : لأن اني محترمة نفسي وما مأذية أحد..

أسمر : صح ما نختلف ، بس احنا شفناج صورة كاملة متكاملة عن الرحمة اللي رب العالمين يدزها للإنسان ويعوضه بيها ، أسمار انتِ متقبلة أديم وماتعرفين ظروفه شنو ماتعرفين حالته النفسية ما حاجيلج كلشي وماجنتي تدرين بوضعه المادي حسب ما حجالي هو ..

أسمار : صحيح واني متفاجئة من نفسي شلون هيج حبيته وتعلقت ، صدكني لؤي وكع الدنيا كلها علينا بالأخص اني شكد وسطلي ناس و اساتذة بس حتى اقبل احجي وياه واتقبله كصديق قبل لا اتعلق بيه..

أسمر : عوفيه لهذا ملعون الصفحة ، عندي حجي وياج هواي بخصوصه اذا ما خليناه يرجع حقوقج كلها و البيت ما نطلع زلم ويسمونا رجال آل أشعب..

أسمار : اتركه أسمر خاف يغدر بيكم .

أسمر : غير ندزه سفرة للعالم الآخر هاي شبيج..

أسمار : وهاي وحدك كاعد تدور وراه لو مكلف واحد يساعدك؟

أسمر : اني وأهاب وأرود وو..

أسمار : وأديم ؟

هز راسه ب اي مبتسم..

أسمار : أسمر .

أسمر : نعم سمرتنا..

ضحكت..

أسمار : شلون اتصرف ارشدني خاف احجي شي ويتأزم الوضع ما اروح احسن شنو رأيك ؟

أحببتُ ذلك الغريبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن