الغريب في الحب أنك لا تتعلق بشخص فقط بل تتعلق به ، وبأهله ومدينته وحتى طريقة نطقه للكلمات..
أسمار
وأغار عليها من غريب
يرى عينيها صدفة
فيغرم بهاأديم
_____________________بعدما سديت الموبايل وكعت عيني على دفتر الملاحظات اللي كتبت بيها قصتي ، سحبته ولزمت القلم وبديت اكتب.
طيلة حفلة المهر اني مطنكرة وضايجة ، ما انتبهلي ، وظل ملتهي يباوع ، خلصت الحفلة وفرغت الإستقبال وظلينا اني وياه التفت علية مبتسم رفعت حاجبي ضحك..
لؤي : مبروك علينا.
أسمار: والله صدك ؟
لؤي : شكو حبيبتي شبيج؟
أسمار : مابية سلامتك .
عفته وكمت جرني من ايدي ، سحبتها بنترة وتركته يصيح علية ويكرر اسمي ، صعدت لغرفتي سديت الباب نزعت البدلة وشمرتها ، وقلبي محروك ، مسحت وجهي وفتحت شعري ، اخذت البرنص والمنشفة وطلعت للحمام ، تلگتني ماما كالت.
اناهيد : بنتي هذا لؤي يريد يحجي وياج قبل لا يروح.
أسمار : ماعندي حجي وياه.
أناهيد : حبيبتي ليش عصبتي.
أسمار : هيج استهتار بالمزاج ..
أناهيد : بلا حجي ماصخ أسمار اليوم عقدتي وبعدج جديدة من هسة مشاكل ياعيني.
أسمار : ياريت يرجع الشيخ وافسخ منه ابو النسوان.
أناهيد : بنتي هسه اذا نجي نعاتبه يكلج حالي حال الكاعدين السبب من بسيل هي جننت الكل حتى اهله.
أسمار : معروفة بسيل بكل مناسبة نفس سوالفها وهذا الشي راجع الها نحاسبها على حريتها ، لو المفروض احنا نحترم نفسنا خليه يباوع من جوة ليجوة ولا يغض البصر بس مو بكل صلافة عينك عينك فاتح حلكه الادبسز..
أناهيد : والحل ؟
أسمار : كوليله أسمار نامت وخلي يروح لبيتهم.
تنهدت جرت نفس وراحت ، دخلت للحمام بجيت لأن حسيت كرامتي انهانت بالأخص من اخواتي نبهوني عليه يعني مو بس اني انتبهت وموبعيدة اقاربي هم انتبهوله ، بس اني اعلمه الا اربيه وانطيه درس بعمره ما ينساه ..
بس ما ادري هو اللي نطاني درس خلى عندي صدمة بكل الناس..
كملت حمامي وطلعت ، نشفت شعري بالمنشفة ، لفت نظري ضوى شاشة الموبايل ، باوعت هو يتصل ، درت وجهي اكمل تنشيف شعري، رحت للكنتور لبست ودخلت للفراش غمضت عيني والموبايل يهتز ، سحبته من يم راسي باوعت رسائل جرايد كاتبلي ، منها..
( شنو عدم الأحترام هذا ، شسويت اني وهيج تعامليني ها بعدنا بأولها وهيج تاليها شلون؟؟؟)
أنت تقرأ
أحببتُ ذلك الغريب
Romanceأنا المقدمة التي أصر عليها الكاتب وأهملها القارئ .. أنا الفوضى العارمة أنا الثمان وعشرون حرفاً.. أنا البيت والقصيدة أنا الصدر والعجز. أنا الأحساس والمشاعر. أنا الحارق والمحروق أنا القاتل والمقتول أنا ذلك الكتاب المركون في تلك الزاوية على الرف الت...