كدامك بلا عقل اربط نجوم برسم بس الحجي مابي ربط
معسول لون وطعم وشعرك اشك ينوكل (عضته سنون المشط)
بحجايتك في اذن ..حجيك مبلل يصب (ماينسمع ينغرف)وجهك ندافة ثلج ...مو (رصعة من تبتسم تطلع بخدك زرف)
___________________باوعتلها بطنها جبيرة حامل بآواخر شهورها يعني شنو اسويلها هسه اضربها هاي مو اخلاقي اطردها هذا مو بيتي ، شنو اللي اسويه التفتت عليهم لكيتهم قسم مصدوم وقسم عادي وكأنما يدرون بجيتها ، تقرب أديم وحط إيده فوك ظهري وسندني حتى اكدر اوكف ، رفعت إيده وتقربت منها جريت نفس عميق وين اخذني ، اخذني لقبل سنوات بعدها ضاعت اجمل ايام من عمري..
عشت الألم وعاصرت الوهم وكرهت كل اثنين يحبون بعض احس اللي بينهم كذب ، شكيت بكل واحد يريد يتقرب مني ويساندني ، انهز كياني نفسيتي تحطمت ،فقدت الثقة بنفسي ، حب حياتي ضاع مني ، جازني بخذلان وغدر ، وية منو ؟ وية اقرب صديقة الية ، كل هاي الاحاسيس خيمت كبال عيوني واني اباوعلها ، كرهت روحي ورجعت كرهتها وقبل لا تحجي كرهت السبب اللي خلاني اشوفها كبالي من جديد..
باسلوب نتر حجيت موجهة الكلام للموجودين..
أسمار : هذه شنو جابها ؟ وليش لاحكتني..
همست بصوت ضعيف ..
بسيل : أسمار محتاجتج ، واريد تسمعيني..
التفتت عليها وعطت نسيت منو موجود وما شفت غيرها كدامي.
أسمار : ليش رجعتي ؟ ليش ؟ تريدين تخربين علية حياتي خاف ما كفاج اللي سويتيه تريدين تهجمين بيتي من جديد ..
اختنكت ماكدرت احجي بعد، التفتت عليهم عطت واشرت عليها..
أسمار : طلعوها منا ما اريدها ما اريد اشوفها ما اريدها ما اريدها..
اصرخ اصرخ بكل صوتي حسيت الاوتار الصوتية انضربت عندي ، اريد احجي ماكدرت اختفى صوتي ، طلعوا كلهم بقينا اني وأديم اجى يمي وحضني بقوة وظل يهمس بأذني كلام يهدأني بيه ، بعدها كعدت على القنفة وبقيت صافنة ،واردد بكلمة شجابها كل شوية اكررها..
بعدها اخذني لبيتي من الصدمة ما اكدر احجي شي مددت واخذوا ابني مني والولد وخلوني وحدي بالغرفة ، كل شوية يجي أديم يباوعلي ويروح اخر شي نمت ساعتين وكعدت لكيته يم راسي صافن بإتجاه نومتي، حس علية كعدت ، مد ايده مسد راسي وهمس..
أديم : شلون صرتي احسن ؟
أسمار : راحت ؟
أديم : منو ؟
أسمار : تعرفها ما اريد اذكر اسمها
تنهد جر نفسي حك وجهه بارتباك بعدها كال..
أديم : باقية ..
كمزت من فراشي وكعدت بصفه ..
أسمار : شنو ؟
أنت تقرأ
أحببتُ ذلك الغريب
Storie d'amoreأنا المقدمة التي أصر عليها الكاتب وأهملها القارئ .. أنا الفوضى العارمة أنا الثمان وعشرون حرفاً.. أنا البيت والقصيدة أنا الصدر والعجز. أنا الأحساس والمشاعر. أنا الحارق والمحروق أنا القاتل والمقتول أنا ذلك الكتاب المركون في تلك الزاوية على الرف الت...