🦋قيل في النساء🦋
💙صديقات السهر 💙
💙سيدات الحب 💙
💙حاملات الوجع 💙
💙وتاج للصبر💙__________________
من انتهت الأغنية همس.
أديم : سدي الموبايل أسمار.
أسمار : تمام ..
حسيته ضاج ،عكد حاجبه رجع راسه على الكرسي ووجهه تجاهي...
أسمار : ضجت ؟
أديم : تقريباً
أسمار : تذكرت شي ؟
رفع اكتافه وسوه حركة بحلكه بعدم مبالاة كال ...
أديم : مزاج ..
أسمار : اووو انت مزاجي ؟
هز راسه وكال.
أديم : بشكل ..
ضحكت ، ورا شوية كال..
أديم : سمعت مقولة تكول بأن المزاجيين لا يصلحون للحياة ، أو المعاشرة ولا حتى للحب شنو رأيج بهذا الكلام صح أو لا ؟
جريت نفس وكلت..
أسمار : اني سامعة المزاجي يكدر يحب بجنون بس يظهر العكس..
هز راسه بحركة يأكد كلامي بيها بعدها كال..
أديم :صح ومرات تلكيه يدور عن شيء معين بشكل جنوني ويحبه و يتعب يله يوصله وفجأة يصير باهت بعينه وعادي ما يسوه ذيج اللهفة اللي تلهف الها..
أسمار :يتجمد الدم بعروقه كأنما ماموجود ويتعامل ويه هذا الشي بكل برودة قلب ..
اديم : رغم هالشغلة السيئة بيه بس عنده مزايا هواي منها، ينطلق بالحديث ويبدأ بالضحك ويه المقابل والضحكة تطلع من أعماق قلبه وهذه الدنيا كلها ما تسع صوت ضحكته ، بس للأسف بلحظة وحدة ينقلب الى حزن ..
أسمار : مو بس هيج عنده قابلية ينصح المقابل للحد اللي يخليه يتجاوز محنته وهو بس رب العالمين يدري بمعاناته وشكد حزن كاتم بداخله..
أديم : زين عندج معلومات هواي عنهم..
بضحكة كلت..
أسمار : لأن اني منهم .
رد ضحكتي بإبتسامة تخبل جننتني .
أديم : يعني هوائية ؟
أسمار : متقلبة المزاج مثلك.
أديم : ومثلي مغرورة؟
أسمار : هذه سمعة هم طلعوها علينا احنا مو هيج..
أديم : يغارون مو بله؟
أسمار : اي والله.
أديم : مو هاي اني وانتِ شو نتعامل وية بعض بكل سلاسة ليش يكولون صعب التعامل ويانه ؟
أسمار : لأن نفس التفكير ونفس الشعور نحس بيه وعندنا نفس الصفات المزاجية لهذا اكو بينا لغة تفاهم أو نكدر نسميها لغة حوار سلسة..
أنت تقرأ
أحببتُ ذلك الغريب
Romanceأنا المقدمة التي أصر عليها الكاتب وأهملها القارئ .. أنا الفوضى العارمة أنا الثمان وعشرون حرفاً.. أنا البيت والقصيدة أنا الصدر والعجز. أنا الأحساس والمشاعر. أنا الحارق والمحروق أنا القاتل والمقتول أنا ذلك الكتاب المركون في تلك الزاوية على الرف الت...