اصدق حب عندما تحب انساناً
ولا تعرف لماذا احببتهُ____________
التفتت على الصوت باوعت بنية غريبة اول مرة اشوفها بنبرة تعالي كالت...
_ انتوا شنو واكفين هنا سوية هو يتغزل بيج وانتِ فرحانة..
ظليت صافنة عليها وعلى خباثتها وصوتها العالي ليش تريد تفضحني ..
_ مو وياج جاوبيني؟
على صوتها التموا الاقارب وكثرت التساؤولات واني صافنة عليهم واردد بداخلي هاي شكو شبيهم ، تركتهم ردت امشي حتى اخذ اولادي وارجع لبيتي اعشيهم وانيمهم وانام ، مجرد ما تحركت انجريت من ايدي التفتت لكيتها هي نفسها تتنفس سريع وتريد تبجي جريت ايدي منها عاطت..
_ وين رايحة شعندج وية خطيبي احجي.
جريت نفس درت وجهي عنها باوعت أسمر جاي من بعيد ، اول ما وصل وسأل شكو ، تقربت منه وهمست..
أسمار : هاي السوقية شوفولها حل قبل لا يكعد أديم وتعكر مزاجه بخريطها التافه مثلها وهذا ابن عمك حطوله حد لو الأفضل تلزموه الباب لأن داس عتبة بيتكم وتعدى على حرمة أخوك.
عكد حاجبه باوعلي وباوعلهم..
أسمر : شنو السالفة شصاير ؟ ابو الحر شبيك وية ام اياس.
نطت خطيبته من يمها وكالت..
_ الهم ساعة واكفين سوية ويتغزلون ببعض وهي فرحانة وتضحكله.
أسمار : لج لا تشيلين حظج وبختج هو انتِ اول مرة اشوفج وهو ثاني مرة ومجرد سلام بينا حتى حجي ماعندي وياه شوكت صار غزل وضحك..
_ شنو تفسرين وكفتكم هاي..
هي تحجي والناس واكفة تتفرج وبين هوستهم صوتي ضايع بس حجيت ودافعت عن نفسي..
أسمار : اني بحالج واصلا منو انتِ واكعد ابررلج ، وخري من وجهي يلا..
تركتهم حتى اروح رجعت التفتت عليها من سمعتها عاطت بصوت عالي وكعدت بالكاع تلطم وتملخ بشعرها وخطيبها النذل واكف يمها ويهدأ بيها وهي تدفع بيه ...
توجهت لبيتي حتى الاولاد نسيتهم ردت بس اخلص من الهوسة والناس الهمجية اللي جانت تنم وتشيل بغيبتي من ضمن الكلام اللي حرك كلبي وحدة تكول طبعاً حلوة وتجنن اكيد تاخذ اعمى على فلوسه وهاي نتيجتها الخيانة..
تخبلت بس ماكدرت احجي شي وادافع وانزل نفسي اكثر..
عندي قانون بالحياة اللي يبرر هواي وصوته يعلى هذا غلطان ، اما اللي واثق من نفسه ويعرفها زين يترك الحمير تلقف بقايا البعير ، هذا مثل دارج عندنا...
وصلت لعتبة الباب توني افتح الباب وافوت سمعت صوت مرأة كبيرة وراية التفتت ابتسمت ، تقربت مني وكالت..
أنت تقرأ
أحببتُ ذلك الغريب
Romanceأنا المقدمة التي أصر عليها الكاتب وأهملها القارئ .. أنا الفوضى العارمة أنا الثمان وعشرون حرفاً.. أنا البيت والقصيدة أنا الصدر والعجز. أنا الأحساس والمشاعر. أنا الحارق والمحروق أنا القاتل والمقتول أنا ذلك الكتاب المركون في تلك الزاوية على الرف الت...