لأجلك تركت الهوى
فلا هوى بعد هواك يهتوى_______________
عكدت حاجبي استمع لكلامه ، باوعتله بنظرة قوية خليته يخجل من نفسه ، استمريت اباوعله وهو كذلك ، بعدها بنبرة حادة كلت...
أسمار : وياية تحجي ؟
حجيتها وكتفت ايدي ..
أبسم : ليش اكو احد غيرج هنا ؟
أسمار : أعرف ماكو غيري بس الكلام ماحسيته موجه الية..
أبسم : الج الكلام وجهته الج..
أسمار : المطلوب مني شنو اسوي ؟ او بالأصح شنو تريد انت؟
أبسم : خايف عليج .
أسمار : بصفتك منو ؟
أبسم : بصفتي إنسان وشايف الغلط بعينه وضروري انبهج عليه ، لان اذا سكتت وتلاكيتي وية شهد بنفس المصير راح اظل ندمان وياكلني القهر طول عمري.
أسمار : العفو انت وصي علية واني ما أعرف؟
أبسم : انت ليش هجومية ؟
أسمار : وانت ليش متطفل ؟
أبسم : اني بكدج وهيج تحجين وياية مو عيب عليج؟
أسمار : اذن احترم شيب شعرك وعمرك ولا توكف تهدد ببنات الناس وانت ما تعرف شي عنهم ، بعدين شبيكم خبصوتني لا تتقربين من أديم ، داخلة على طمع ، مصيرج مصير شهد اللي لحد الان ما عرفت قصتها ولا يهمني أعرف ، شنو لكيتوني لابسة البدلة ومنتظرة اخوكم بالكوشة شوكت يشرفني ويعقد علية ؟
أبسم : اعتبريني غلطان وانتِ الصح ، راح اسألج جاوبيني.
أسمار : وانت منو وتسألني واجاوبك جواب يوصلك لقناعة انت ترتاح بعدها ، اني اتصرف حسب الموقف اللي كدامي والكاعد اشوفه صح ، لا انت ولا أخوك تملون علية تصرفاتي سواء اتجاه أديم او اتجاه نفسي..
عكد حاجبه بعصبية كال.
أبسم : راح تمرين بمواقف هوواي كلش هواي وبيها تتذكريني وتتذكرين وكفتنا هنا وتكولين ياريت عبرت الشط من قريب وما غصت بيه.
أسمار : لاتخاف اني اذا سويت شي وطلع موزين ما اندم اعتبره تجربة وفشلت وتعلمت منها بس دير بالك على نفسك لا تتسمم بافكارك ، الله يعين عقلك عليك شلون متحملك..
أبسم : أول مرة بحياتي أشوف هيج بنية صلفة..
أسمار : واني أول مرة بحياتي أشوف أخوان مثل أخوة يوسف..
تركته ومشيت سمعت أفنان تحجي وياه تكول..
أفنان : البنية خطار شبيك وياها؟
جاوبها بحدة مسمعني صوته..
أبسم : خلي تدير بالها من اخوانج العصابة اولهم أديم وبعده أعقل وأرقم ..
أنت تقرأ
أحببتُ ذلك الغريب
Romanceأنا المقدمة التي أصر عليها الكاتب وأهملها القارئ .. أنا الفوضى العارمة أنا الثمان وعشرون حرفاً.. أنا البيت والقصيدة أنا الصدر والعجز. أنا الأحساس والمشاعر. أنا الحارق والمحروق أنا القاتل والمقتول أنا ذلك الكتاب المركون في تلك الزاوية على الرف الت...