انه المتعوب من صار العمر رقمين...
أسمار ، أديم..
_______________
أسمار : شنو تعيرني لأن تركت ديني ودخلت للإسلام ؟
لزم راسه وكعد تقربت منه جريت ايده وعطت ...
أسمار :من احاجيك حاجيني ، تعيرني لأن تركت دين عيسى (عليه السلام) ودخلت دين محمد(ص) ؟ .
أديم : اسف مو هيج القصد..
أسمار : استاذ أديم بكبره يتأسف ولازم اسكت وارضى واعديله الإهانة مو ؟
أديم : كلتلج اذا ما سافرتي تتأذين وانتِ مصرة على هالشي ..
أسمار : بيتي هذا دخلته بثوب ابيض واطلع منه بكفن ابيض..
أديم : لا اله الا الله..
أسمار : الغداء جاهز اذا تحب تتغدا اصبلك وغرفتك موجودة ورايحة انام بغرفة الاولاد ، وبيتك لا تطلع منه ، اذا عندك اصرار ما تسمع مني مو مشكلة وتصدك كلشي ينحجي هم مو مشكلة بس مشكلة اذا تركت بيتك وقللت من قيمتي واحترامي كدامهم ، هنا راح تخسرني من صدك وتعرف كلش زين شنو قصدي ، وخلي ببالك مال اتركك واترك بيتي مستحيل باقية هنا بس راح ارجعك غريب..
حجيت العندي ورحت صعدت فوك بغرفة الأولاد ، هالمرة ما بجيت لأن اني ردت يوصله الكلام اللي وصل عن طريق أرقم حتى اعرف عدوي من صديقي وعرفت وعلى هذا الاساس راح اتحرك ، رن موبايلي باوعت أسمر فتحت الموبايل لكيت كذا مكالمة ومسج جاوبته..
أسمار : بعد وقت لو منتظر سنة يلا مجاوبني قصرت، تدري قبل اسبوع باعثة المسج.
أسمر : هاي وينج شكد اتصلت وماكو رد ظل بالي تالي اتصلت على أفنان وكالت انتِ بالبيت .
أسمار : اي هاي اليوم اتصلت و قبلها وين جنت مختفي ؟
أسمر : عندي شغل خارج العراق واليوم رجعت وهسه اني ببغداد عندي شغلة اخلصها واجي..
أسمار : وين وصلت بشغلة لؤي حجى شي لو بعده ؟
أسمر : تقرأين افكاري ياسمرة هو سبب روحتي لبغداد اشوف شنو صار وية لؤي..
أسمار : تمام عود احجيلي بالتفصيل اللي راح يصير وياك.
أسمر : ماشي بس احجيلي شنو سبب اصرارج حتى اجاوب صاير شي وياج ؟
أسمار: تعرف كلش زين اني بأمس الحاجة الك واحتاجك بكل شي يخص حياتنا ليش رحت وفوكاها سديت جهازك..
ضحك وكال..
أسمر : اخ ياسمرة اتمنى افتحلج كلبي واحجيلج اني وين بيا نعيم عايش..
أسمار : احجيلي بعدين وضروري اسمعك بس بالأول اسمعني انت..
أسمر : تمام احجي شنو صاير وياج رغم اني وصيت أهاب عليج يدير باله بغيابي.
أنت تقرأ
أحببتُ ذلك الغريب
Romanceأنا المقدمة التي أصر عليها الكاتب وأهملها القارئ .. أنا الفوضى العارمة أنا الثمان وعشرون حرفاً.. أنا البيت والقصيدة أنا الصدر والعجز. أنا الأحساس والمشاعر. أنا الحارق والمحروق أنا القاتل والمقتول أنا ذلك الكتاب المركون في تلك الزاوية على الرف الت...