الامانة
الحلقة 2راثور :بني من هذه الفتاة
سونالي :ديف الا تعرفني عائلتك لا حقا حزنت .
تنظر سافيتري لسونالي باستحقار :عندما يتحدث الكبار يستلزم عليكي احترامهم لكن من هيئتك لا يبدو عليكي الاحترام ابدا .
انزعجت سونالي من سافيتري و كانت ستتكلم الى ان ديف منعها .
ديف :امي ابي اعرفكم على صديقتي سونالي .
نظرت له سونالي بدهشة و انزعاج فكيف للعشيق ان يعرف عشيقته بانها صديقة كانت ستتكلم لكنه ضغط على يدها مجددا دون النظر لها .
ديف :انها هندية و تعرفنا على بعض في باكستان بدافع العمل .
راثور :تشرفنا بك تفضلي بنيتي يمكنكي الانضمام للعشاء .
جلست على الطاولة مقابلة لسافيتري التي كانت تنظر لها نظرات شك .
سونالي :اتيت من باكستان الى هنا و لم اجد فندق .
نظرت لديف :و طبعا صديقي العزيز لن يتركني في مدينته بدون مأوى مدة اقامتي .
سافيتري :و طبعا ضننتي ان بيت راثور العريق فندق او ملجا .
راثور :سافيتري رجاءا .ابنتي يمكنكي الاقامة عندنا من شيم و اخلاق عائلتنا ان نتفتح ابوابنا لضيوفنا سواء معارف ام غرباء على الرحب يمكنكي البقاء متى شاتي سنطلب من الخدم ان يجهزو غرفة لكي .
سونالي :شكراااا .
تنظر لسافيتري بغيض و تقول في نفسها :اعدك لن اخرج من هذا القصر و ابنك المغرور الذي نكر معرفته بي سيعترف قريبا انني حبيبته لن اترك فرصة ان اكون شخصية من الطبقة المخملية .
سافيتري :بما انكي ضيفتنا يجب ان تلتزمي بقواعد هذا القصر عاداتنا و تقاليدنا .
سونالي :حسنا .
سافيتري :ساطلب من الخدم ان يجهزو لكي غرفة .ظلت سونالي تنظر للقصر باندهاش و اعجاب نظرات طمع بينما كان ديف يشعر باحراج كبير من وجودها .
اما ساريتا فاختلطت مشاعرها بين غيرة لا حق لها بها ،فحضن سونالي و مظهرها ذكراها انها خادمة و ان ديف لا يمكن ان ينظر لها .بعد العشاء ذهبت ساريتا لتنظيف المطبخ شاردة لاحظت جاسمين ذلك .
و تقدمت منها :ساري هل انتي بخير .
ساريتا تخبي دموعها جاوبت دون النظر لها :بالطبع انا بخير .
تنزع جاسمين الصحون من يد ساريتا و تديرها :انظري لي ايتها العصفورة الصغيرة لا تستطيعين اخفاء حزنك اعلم انكي حساسة جدا و غرتي على اخي من تلك الافعى .
ساريتا :لماذا اغار تبدو حبيبته اتمنى لهما السعادة و الشجاعة الكافية لاخبار السيد و السيدة .
جاسمين :هل انتي جادة ؟ لا امي و لا ابي سيوافقون على الامر الا ترين مظهرها .
ساريتا :حتى لو لم يقبلو ديفو سيدافع عن حبه .
جاسمين :يدافع المرء على الحب اذا كان موجود لكن اخي لا يحبها لو كان يحبها لعرفها بانها حبيبته و فرضها علينا جميعا .
ابتسمت ساريتا :ديفو يحب عصير الفواكه قبل النوم ساحضر له .
جاسمين تبتسم لها :حسنا ساري .تاكدت سونالي ان الجميع نامو بالقصر . كانت تتمشى في الغرفة و تلامس الاثاث ثم رمت نفسها في السرير .
سونالي :ما هذه الرفاهية قصر رائع لكن يجب ان اربي السيد ديف كيف له ان ينكرني بهذه الطريقة .
تبتسم بخبث و ترتدي قميص نوم مغري ،تضع مكياج جريىء و ترش بعض العطر و تخرج بحذر كبير متجهة نحو غرفته .