هل انتي تائهة يا عزيزتي
الحلقة 6ادريانو بفرح كبير :ناشووو لقد وجدت ايلا لقد وجدتهااااا .
يحضنه ناشو بقوة :قلت لك اننا سنجدها اخييي لكن اين .
ادريانو :اتصلت بي لونا هل تتذكرها ؟
ناشو :لونا ،لونا الشرطية ما الذي تفعل مع الشرطية هل تخون زوجة اخي الن تتغير .
ادريانو :اخرسس قطعت علاقتي بها منذ سنة و صبيحة اول ليلة .تذكرت وجود ايلا معي و اتصلت قائلة انها في المغفر .
ناشو بحيرة : كيف عرفتها هل تراقبك ؟
ادريانو :لا يهم المهم انها بخير ساستعديها من الشرطة باي ثمن .
ناشو :لنستعيد زوجة اخي سيد ايفرون .
ادريانو :بعد ان استعديها سامنحها حريتها .
ناشو :لم افهم .
ادريانو ينتهد بعمق :ناشو ايلا لم تكن لي و لن تصبح لي من الاحسن ان اعيدها الى بلدها و حياتها كي لا تضع نفسها في المخاطر مجددا لانه اذا تعذبت انا من اتالم .
ناشو يسكت و ينظر له بحزن لطالما كان ادريانو يصف انه عديم المشاعر لا يرحم اليوم اخوه ضعيف بسبب الحب و هو لا يستطيع فعل شيء له .
ادريانو :لنذهب اخي .في المغفر
ايلا تضرب الزنزانة :اخرجنييييييي هل انت معتوه لم ارى في حياتي اغبى منك هل يوجد هارب يعترف لن اهرب لبلدكم .
الحارس :هل جننتي تشتمين المحقق ؟ اسكتي سيورطك و لن يستطيع احد انقاذك .
ايلا :اووف حسنا ساشتم بلغتي .
الحارس :افعلي ما يحلو لك لكن انتبهي ان يفهمك .
ايلا بالهندية :غبييي احمقق .متعرق لم يغسل ثيابه من زمن طويل بركة عرق عليك انفك اكبر من بنايات ايطاليا .غبي تافه .نظر لها الحارس باستغراب و هو لم يفهم شيء .
تجلس ايلا بعد ان المتها رجلها .و تحتضن نفسها .
ايلا في نفسها :من سينقذني اين انت ادريانووو لماذا اشعر انك قريب .في الاعلى و نفس اللحظة دخل ادريانو رفقة ناشو ،اسرعت اليه الشرطية قبل ان يدخلو الى المحقق .
الشرطية تمسك يده :ادريانو .
ينزع ادريانو يده :سيد ايفرون .اين ايلا .
الشرطية :الهذه الدرجة انت مهتم بها ماذا فعلت لك هذه الفتاة .
ادريانو :هذا امر لا يعنيك اين ايلا و اين محققك الغبي .
الشرطية :لقد سجنها بتهمة الهرب و الهجرة الغير شرعية .
ادريانو :ساحررها .
الشرطية :لن تستطيع لماذا انت مهتم بها لهذه الدرجة .
ادريانو :هذا ليس من شانك .
الشرطية تقترب و تهمس له :ادريانو انا مشتاقة لك انت نادر لم استطع نسيانك هل لي بفرصة اخرى بين احضانك اعدك ستنسى الهندية .
يتقدم و يهمس لها :يوم اصطحبتيني الى الفندق قلت لك انني لا اقدر العلاقات و من يسلمونني انفسهم اعتبرهم مناديل مستعملة و قبلتي على نفسك هذا اللقب وقتها و الان اخبريني هل المناديل المستعملة تستعمل مجددا ؟
تنزعج منه كلامه و فجاة يقطعهم المحقق .
المحقق :ما الذي يحدث هنا .
الشرطية :سيدي انه قريب الهندية .
المحقق يدقق في النظر لادريانو :اتبعوني .يدخلون الى المكتب و المحقق ظل محدقا في هيئة ادريانو كانه يعرفه .
المحقق :اسمك و قرابتك بها .
ادريانو :ا.. يقطعه ناشو :مايكل هارد .تفضل هذه هويته .
ينظر له ادريانو باستغراب .
ناشو :بما انني مرافقه و سائقه احب دائما التعريف بسيدي .
المحقق بشك :حسنا .
ياخد ناشو هاتفه تحت الطاولة و يرسل رسالة لادريانو :لا احد من عالم الشرطة يجب ان يعرف هويتك الحقيقية و يتوصلون لادريانو ايفرون الذي يدمرهم أخد دايما هوية مزورة احتياط .
ينظر له ادريانو و يبتسم لذكائه .
المحقق ينظر للهوية جيدا كانت تبدو كانها حقيقية فادريانو يتعامل مع مختصين في هذا المجال .
المحقق :تبدو شخص مهم .من انت وما وظيفتك
ادريانو :اظن هذا شيء لا يخصك اردت هويتي و هي عندك الان .
المحقق :جيد .ما قرابتك بها .
ادريانو :حبيبها .اقصد تزوجنا حديثا
يشعر بقلبه يخفق و يخرج كلماته بصعوبة :اريد ان ارى زوجتي .
يفتح ربط عنقه و يتنفس بقوة :اريد ان ارى زوجتي الان .
المحقق :احضروها .
ادريانو :لحظة .لا اريد ان يمسكها رجل من ذراعها و يحضرها؛ ارسلو امراة .
يعطي المحقق اشارة للشرطية و هي تنزل بغيض .