الامانة الحلقة 14

77 13 0
                                    

الامانة
الحلقة 14
🔞🔞🔞🔞🔞
ابعد ديف ساريتا و توجه نحو ريهان انهال عليه بالضرب في الارض بشدة بينما لم يقاوم ريهان .
ديف :حقيييير سافل اللعنة عليك وثقتك بك ،ضننتك اخيييي انت الوحيد المتبقي هكذا تجازيني تطعنني في ظهري مع اختييي .
حاولت ساريتا و جاسمين ابعاده
ساريتا :ديفوووو توقف
جاسمين :اخييييي ارجوووك توقف .
صرخ ديفراج :لست اخوكيييييي لا تقوليييي اخي مجدداااا لست اخوكييييي .
صرخت سافيتري بصرامة :ديفراج ابتعد .
قلت ديييفراااج ابتعد عن ريهان .
نهض ديف و ابتعد عن ريهان لكنه بقي ينظر له بغضب و ريهان لم يرفع عيناه من الارض .
سافيتري :لماذا ضربته ؟
صرخ ديف بقوة :هذا الوغد الذي ربيناه و جعلناه شخص من عائلتنا طعننا في ظهرنا ووضع عينه على اختي .
ريهان بحزن :اعلم انكم احضرتموني من الميتم ،كبرتوني و حصلت على وظيفة بفضلكم لكن نيتي مع جاسمين ليست سيئة انا لم اتحكم في مشاعري احببتها و احببتني و لا انوي شر بها ابدا اعلم اننا من طبقاات مختلفة كنت ساطلب يدها من العم راثور لكن الظروف الحزينة التي مررنا بها جعلتني اسكت ، كنت ساطلبها بعدها لكن ساني توفي لدى قررنا ان ننتظرك حتى تعود من شهر العسل و اطلب يدها منك بشكل رسمي .
مسكت جاسمين يد ريهان :انا احبه اخي احبه منذ الطفولة و لن اتزوج شخص غيره .
ظل ينظر لهما بغضب دون النطق بكلمة .
تقدمت ساريتا و نظرت له بتحدي :ما المانع اذا احبا بعض ، هل يهمك حب الطبقات اذا لماذا احببتني ؟
ديف :ساري تعلمين انني لا اهتم بفرق الطبقات لكنني اشعر بالغدر لماذا لم يخبرني ؟
سافيتري :ها قد برر الشاب لماذا لم يخبرك ، و هل اخبرت انت ساني انك تحب ساريتا في الماضي ؟
تذكر ديف ساني و سقطت دمعته و قال بحزن :صحيح انني لم اخبره لكنني لم اطعنه في ظهره مع اخته لم نعترف بمشاعرنا حتى تزوجنا .
مسكت ساريتا وجهه :ديفو صدقني ريهان يحبها كثيرا منذ الطفولة و انا اشهد بهذا متاكدة انه سيصونها يحميها و يكون لها سند من بعدك .
نظر لها ديف :هل كنتي تعلمين و مع هذا لم تخبريني ؟
سكتت ساريتا و انزلت عيونها متجاهلة نظرات لومه .
سافيتري :لا اريد المناقشة حول هذا الموضوع ،ريهان و جاسمين سيتزوجان غدا صباحا .
ضحكت جاسمين و نظرت لريهان ثم حضنت سافيتري :شكرا امييي شكراااا .
ديف :افعلو ما تشائون .
غادر للداخل و ساريتا ظلت تنظر له .
سلمت عليها سافيتري :اظن ان اموركم تصلحت في شهر العسل .
ساريتا :تصلحت و خربت من جديد .
سافيتري :لا هذه مشاكل بسيطة يمر بها اي زوجين و متاكدة ان زوجة صالحة مثلك ستحلها .
جاسمين :زوجة اخي اشكرك لانك دعمتنا .
ابتسمت ساريتا و باركت لهما ثم صعدت للاعلى .

في حمام الغرفة كان ديف في قمة الغضب يتذكر ماذا حصل .
شعر بيدين ساريتا تفتح قميصه و انفاسها في ظهره .
ابعد يديها و التفت لها :ماذا تفعلين هنا ؟
حاوطت يديها حول رقبته و نظرت له باغراء :احاول ان اجعلك تسترخي .
ديف :ساريتا ليس وقت ..
وضعت اصبعها على فمه :هشششش .
اكملت نزع قميصه و بنطاله و ملات البانيو بالماء و الرغوة ثم ساعدته على الدخول .
وقفت امامه و فتحت فستاها الذي سقط في الارض تحت انظاره و هو لم يزل عيونه عنها .
جمعت شعرها و مسكت بيده ثم دخلت للبانيو مقابلة له .
شده فوقه :تحاولين اغرائي لانسى انك خبيتي الامر صحيح ؟
ساريتا :هششش
جلست على بطنه و كانت قريبة منه جدا انفاسها تلامس انفاسه دلكت كتفيه و راسه و هو اغمض عينيه .
شدها عنده و قبلها من شفتيها بحب ، مرر يديه على ظهرها و هي لامست صدره و قبلته بحنان .
فك شعرها و دركه ثم غسله بحنان و هي ايضا ساعدته على الاستحمام .
خرجت من الحمام و لفت نفسها بمنشفة ظل يراقبها ثم خرج ايضا حملها و هي مستغربة و اخدها للداخل .
اقترب منها كثيرا و قبل وجهها و خدها ثم شفتيها اغمضت عيونها و بادلته القبلة .
بدات يديه في فتح منشفتها و قبل جسمها بحب سحب الغطاء عليهم و مد يده طفىء الضوء .

سلسلة الروايات القصيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن