القضية 🖤
البارت 7 🖤في الصباح اسيقظ كنان على صوت بيانو اتي من الاسفل .
كنان :بيرين .
يرتدي ملابسه و ينزل الاسفل .
ينظر لها يجدها تجلس متانقة كعادتها و تعزف عل البيانو 🖤❤️. يسرح في جمالها و يراقب طريقة عزفها .
بيرين تكمل المعزوفة :لماذا لم تتحدث
كنان :لم ارد ان اقاطعك .
بيرين تبتسم :محترم
كنان :بالمناسبة عزفك رائع كل يوم اكتشف عنكي شيىء جديد
بيرين بنظرة ثابتة :الشيء الاهمل لم تكتشفه
كنان باستغراب :ما هو .
تقترب منه و تحاوط يديها حول رقبته و تنظر له .
بيرين :انني ذكية ولا اخدع
كنان :لا هذا الشيء اعرفه منذ مدة
بيرين :منذ متى
كنان :منذ ان وقعت عيني على عينك .
بيرين لنذهب الى الحديقة نتمشى قليلا .يمسكان يد بعض و يتمشيان
كنان :من تظنين انه قتل فاتح
بيرين :انت
كنان :انا ؟ لم افعلها .
بيرين تضحك :كنت امزك لكن ارايت كم انه امر بشع ان يتهمك احدهم بشيء لم تفعله .
كنان :اريد ان اعرف من فعلها .
بيرين :اشك ب ...
تقطعهم الخادمة :مدام بيرين
الخادمة :من
الخادمة :والدتك تطلب مقابلتك
بيرين :قولي لها انني مشغولة .
اقبال :مشغولة مع زوج ابنة زوجك ما هذا المستوى المنحط الذي نزلتي له لم اتوقع هذا منكي .
بيرين : لا تتكلمي عن المستوى المنحط لانه لا احد يحق له ان يقول انا منحط في وجود السيدة اقبال.
اقبال :لم اربيكي لدرجة انكي تقولين عن امك هكذا .
بيرين :كم تريدين
اقبال :لم اتي من اجل المال اتيت لامنع علاقتك مع هذا الرجل انه استغلالي .
تخرج اقبال و هي في قمة الغضب .
بيرين تبكي :هي السبب في الدمار
كنان: لماذا بيرين اخبريني
تجلس على الارجوحة مع كنان .
بيرين :بسبب هذه المراة خسرت ابي
كنان :كيف .
بيرين :كانت تخون ابي مع فاتح 💔💔 كنت اراها تحضره الى البيت كلما سافر ابي تحضر فاتح الى المنزل كنت اسمع اصواتهم المقرفة كنت تنهك كرامة ابي في منزله 💔.كنت مراهقة اخاف ان اتكلم هددتني مرارا و تكرارا هي و فاتح الى ان ..
كنان: الى ان ماذا
تبكي بيرين بحرقة :الى ان قررو اخد مال ابي سمموه بالبطيىء لكي يصيبه الشلل .
خدعت ابي و تنازل لها عن املاكه لكن في يوم راها و هي تخونه مات فورا لم يتحمل 😭😭😭 .
يحضنها كنان :تعازي لكي
بيرين :عندما مات ندمت كثيرا لانني لم اخبره بكل ما رايت 💔 لكنني كنت مراهقة ضعيفة .كنت ارى فاتح كل يوم في منزلنا مع امي امام اعيني يصرفان مال ابي و يتحرش بي .
كبر حقدي اتجاههم و انتقمت منهم في نقاط ضعفهم .
كنان :كيف
تبتسم بخبث و تشرب :اصبحت اعمل و احتلت على امي و تنازلت لي عن جميع ممتلاكتها لانني وهمتها انني ساقبض الضعف لكن حولت كل شيء لديار الايتام مثلما تمنى ابي هههه لو ترى وجهها وقتها كيف كانت ستموت لكن صبرت نفسها بفاتح و ماله اخدت منها فاتح و تزوجني و رماها هي اصبحت مذلولة عندي تطلب المال لتعييش و بعدها فاتح سممته بنفس السم الذي سمم به ابي لكن لا اعلم من الوغد الذي سبقني و قتله لن اسامح نفسي كنت اود اخد انتقام ابي بيدي .
يمسك كنان وجهها :ابوكي يراقبك من بعيد و هو سعيد لانه يراكي تخرجين المك .
تبتسم بيرين له :عانقني ❤️ .
يعانقها كنان بكل قوته و هو يقبل راسها ❤️ تبتسم و هي بين احضانه .
بيرين :اريد ان احفظ رائحتك في عقلي .
كنان :اعدكي انني لكي للابد ❤️ .
تغفو و تنام و ه يداعب شعرها ❤️❤️ و يتارجح ببطىء و لطف لتهتز الارجوحة و تنام .بعد مدة قصيرة اسيقظت وجدته ينظر لها .
بيرين :الم تتحرك
كنان :بقيت اتامل جمالك .
ياتيها اتصال و ترد :نعم انا
فجاة يسقط الهاتف من يدها
كنان بقلق :بيرين ماذا حدث .
بيرين بصدمة :وجدو امي مقتولة .
توقعااتكم للبارت الاخير .